الصور الأولى من عقد قران المطرب أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

الصور الأولى من عقد قران المطرب أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل اليوم المطرب المصري أحـمد سعد بعقد قرانه على خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي أعلن خطبته منها في شهر أغسطس 2020، بعد أن جمعت بينهما قصة حب.

وحرص سعد على مشاركة متابعيه صورًا من جلسة التصوير الخاصة بعقد القران، وعلق قائلًا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

يذكر أن شائعات الانفصال طالت الثنائي عدة مرات، خاصةً وأن سعد قام بحذف الصور التي تجمعهما من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر الماضي.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني-إنترنت

زيجاته

تزوج أحـمد سـعد ثلاث مرات، فأول زيجة له كانت من سيدة تُدعى “لبنى”، من خارج الوسط الفني، طلقها ثلاث مرات، وأنجب ‏منها ابنيه “جودي” و”أحمد”.‏

موضة ستايل

ثم تزوج سعد من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب. وكشف ‏سعد في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية المصرية “بسمة وهبة” أن هذا الزواج دام 6 أيامٍ فقط.‏

زواجه الأخير كان من الفنانة سمية الخشاب، ولم يستمر طويلاً ليعلن عن الطلاق العام الماضي 2019، مع دخولهما في سلسلة من ‏القضايا بسبب حقوقها الشرعية‎.‎

استطاع سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في ‏البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسـ.ـوة، فكشفت أنه كان يعنـ.ـفها وتسبب في أضرار بالغة بطحالها، الأمر الذي أدى ‏إلى استئصاله.

أحمد سعد.. من هو؟

أحمد سعد؛ مطرب مصري شهير، شقيق الفنان عمرو سعد، بدأ مشواره الفني بالغناء لكبار المطربين وغناء التواشيح الدينية، وفي عام 2003 بطرح ألبوم غنائي بعنوان “أشكي لمين”، تضمن 8 أغنيات من بينهم: “حبيبي روحي”، “عزيز عيني”، “يوم واثنين”.

خاض تجربة التمثيل عام 2003 أيضًا بدورٍ صغير في سيت كوم “شباب أون لاين”، واستمر في أداء الأدوار الصغيرة حتى حصل على دور بمساحة كبيرة في مسلسل “احنا الطلبة” عام 2011، ثم دور بطولة في فيلم “على وضعك” عام 2017.

يتمتع المطرب أحمد سعد بخامة صوت قوية وموهبة غنائية فريدة، مع ذلك طغت أخباره الشخصية على أخباره الفنية لسنين، خاصةً مع ارتباطه بالفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق