بسام كوسا في مواقف محرجة بسبب الصفحات المزيفة ويضطر لإنشاء صفحة رسمية باسمه (فيديو)

بسام كوسا في مواقف محرجة بسبب الصفحات المزيفة ويضطر لإنشاء صفحة رسمية باسمه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري بسام كوسا في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للحديث عن السر وراء دخوله عالم التواصل الاجتماعي، بعد امتناعٍ لسنواتٍ طويلة.

كوسا كشف أنه تعرض لمواقف محرجة عدة بسبب الصفحات المزيفة باسمه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي أصبح مهددًا لسمعته بين زملائه الفنانين.

وأضاف أن بعض هذه الصفحات تطرح آراءً وأفكارًا تنسب إليه، بينما تُحاول صفحات أخرى التواصل مع الفنانين والإعلاميين باسمه، وقام أحد منتحلي شخصيته بطلب مبالغ مالية باسمه من متابعين وفنانين.

بسام كوسا
الفنان السوري بسام كوسا-يوتيوب

صفحة جديدة على فيسبوك

أنشأ الفنان بسام كوسا صفحة رسمية باسمه على موقع فيسبوك، وصلت لأكثر من 80 ألف متابع في أيامٍ قليلة، لتكون المنبر الذي يطل منه على جمهوره، بالإضافة إلى قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

موضة ستايل

وحذر كوسا الجمهور من أي صفحة أخرى تحمل اسمه، مشيرًا إلى أنه يدير صفحته بنفسه وبالتعاون مع صديقه حازم بخاري، وقد بدأ النشر فيها بصورٍ تجمعه بالفنان اللبناني زياد الرحباني والمخرج الراحل حاتم علي.

وعن إمكانية تسليط الضوء على جوانب من حياته الشخصية عبر صفحته، أجاب كوسا أن هذا أمرًا ممكنًا، مؤكدًا أنه لا يمانع ظهور أسرته وعائلته وأصدقائه من خلال وسيلة تواصل لائقة.

بسام كوسا.. من هو؟

بسام كوسا؛ فنان سوري شهير، خريج كلية الفنون الجميلة في دمشق قسم النحت، صاحب موهبة فنية جبارة تُرجمت لعشرات الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، ليصبح لقب جوكر الدراما السورية مستحقًا له وبجدارة.

صاحب حضور مميز في أعمال البيئة الشامية، فهو نصار ابن عريبي في الخوالي، المخرز في ليالي الصالحية، الإدعشري في باب الحارة، عاصم بيك في طاحون الشر، أبو جابر في الغربال، عمران الحرايري في سوق الحرير.

الفنان بسام كوسا واسع الثقافة، صاحب رأي ورؤية، متوازن في ظهوره الإعلامي وإن كان يُحدث جدلًا في كل تصريحٍ له، مثل انتقاده لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الذي حول النقابة لـ “دكاكين جباية” على حد تعبيره، ومثل ما صرح مؤخرًا أن شركات الإنتاج في سوريا تُدار من قبل أميين وجهلاء وتجار أزمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق