ديمة قندلفت من كواليس مسلسلها الجديد “السجين” (فيديو)

ديمة قندلفت من كواليس مسلسلها الجديد “السجين” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لها بعد انتهاء يوم تصوير طويل من كواليس مسلسلها الجديد “السجين”، الذي يجري تصويره في بيروت حاليًا.

وبدا على قندلفت الإرهاق بسبب الأجواء الحارة، فقررت أن تختم اليوم بتناول المثلجات “البوظة”، ودعت المتواجدين في موقع التصوير لمشاركتها ذلك، وعلقت على المقطع: “هيك بيخلص نهار التصوير الطويل.. 🍦😀”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمة قندلفت، مشاركتها في مسلسل الدراما العائلية “بعد عدة سنوات” الذي عُرض رمضان الماضي، وقبل ذلك كانت واحدة من أبطال الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذي حمل اسم “الهيبة الرد”، وجسدت فيه شخصية رانيا عمران ابنة خال جبل شيخ الجبل الذي يُجسد شخصيته الفنان تيم حسن.

ديمة قندلفت
الفنانة السورية ديمة قندلفت-انستغرام

مسلسل “السجين”

مسلسل السجـ.ـين، مسلسل دراما عربية مشتركة، بطولة مجموعة من الفنانين من سوريا، مثل: رشيد عساف وديـمة قندلفت ومهيار خضور ومرة الأطرش وريم نصر الدين وإيهاب شعبان.

موضة ستايل

ويشارك فيه أيضًا فنانين من لبنان، مثل: يوسف حداد وجوزيف بو نصار وإلسا زغيب، بالإضافة إلى الفنان نضال نجم من الأردن، وهو من إخراج المخرج الأردني محمد لطفي.

المسلسل مكون من 7 حلقات، يحكي قصة جنرال يدخل السجن بمكيدة، لتبدأ بعدها حكايات الانتقام، وبحسب المعلومات المتداولة عن العمل، فهو يتناول حكايات السجون والسجناء ضمن قالب تشويقي.

ديمة قندلفت.. من هي؟

ديمـة قندلفت؛ ممثلة ومغنية سورية شهيرة، خريجة كلية الاقتصاد، لكنها درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتركته في السنة الثالثة، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

هي صاحبة موهبة فنية جبارة وحضور مميز، لا تقبل إلا بالأدوار المركبة، في سجلها عشرات الأعمال الفنية الفارقة، نذكر منها: ملوك الطوائف، عصي الدمع، أشواك ناعمة، ندى الأيام، ما ملكت أيمانكم، شهر زمان، سحابة صيف.

كما قندلفت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “خيرية” التي تتزوج من العقيد معتز في الجزئيين الأول والثاني، ثم انسحبت من العمل وأكملت الدور بعدها الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق