بعد أسبوعين من انضمامه لباريس سان جيرمان.. ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة (فيديو)

بعد أسبوعين من انضمامه لباريس سان جيرمان.. ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بعد استبعاده من قائمة فريقة الجديد باريس سان جيرمان لمباراة بريست في الدوري الفرنسي، عادل ليونيل ميسي، أمس الجمعة، إلى برشلونة.

و قضى ميسي في برشلونة أزهى فترات تألقه مع النادي الكتالوني، ونشرت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فيديو للحظة وصول ميسي إلى برشلونة.

ووصل البرغوت الأرجنتيني إلى برشلونة برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، السبب الذي دفع ميسي للعودة إلى إسبانيا.

بعد أسبوعين من انضمامه لباريس سان جيرمان.. ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة (فيديو)
بعد أسبوعين من انضمامه لباريس سان جيرمان.. ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة (فيديو)

إلى المدينة الكتالونية

وجاءت عودة ميسي بعد أسبوعين فقط من انتقاله إلى باريس سان جيرمان، وأكدت المصادر أن “البرغوث” عاد إلى المدينة الكتالونية، لقضاء عطلة قصيرة.

موضة ستايل

ومن المقرر ان يعود ميسي إلى تدريبات سان جيرمان يوم الاثنين المقبل، ولم يتواجد اسمه في قائمة باريس سان جيرمان التي فازت أمس الجمعة على بريست، بنتيجة 4-2.

و فوز سان جيرمان جاء في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، ولذلك منحه مدرب الفريق الباريسي، ماوريسيو بوكيتينو، حرية الحركة قبل العودة إلى التدريبات.

تدريبات ميسي

وكان ميسي قد استبعد من مباراة أمس، بسبب عدم جاهزيته البدنية، بعدما قضى أكثر من شهر بدون خوض أي تدريبات، قبل أن يشارك هذا الأسبوع في مران سان جيرمان.

ورحل البرغوت عن نادي برشلونة في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني، ولم تنجح إدارة “البلوغرانا” في تجديده، بسبب “مشاكل هيكلية واقتصادية”.

وبعد مغادرته برشلونة الإسباني وتوقيعه مع النادي الفرنسي، يترقب محبوه حول العالم خاصة جماهير باريس سان جيرمان مباراة ميسي الأولى.

موعد المباراة الأولى لميسي

وقبل أيام، تابع ميسي من المدرجات، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورغ والتي انتهت بنتيجة (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقد يلعب ميسي وفق المصادر في الـ29 من أغسطس/آب الجاري مع نادي ريمس خارج ملاعب باريس سان جيرمان، في ملعب ريمس.

أي أن الظهور الأول لميسي قد لا يكون في ملعب “حديقة الأمراء”، و في حال عدم مشاركة ميسي في لقاء ريمس، قد يطول انتظار ظهوره الأول مع الفريق الباريسي حتى الـ12 من سبتمبر المقبل.

ويرجع السبب في أن الدوري الفرنسي سيتوقف مطلع الشهر المقبل لمدة أسبوعين، لإفساح المجال للعب بعض المباريات الدولية.

وقد يسافر ميسي أيضاً للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق