تتميز بشعرها الطويل وتُقدم برنامج جولات وأكلات على يوتيوب.. 10 معلومات عن الفنانة السورية رهف شقير (صور/ فيديو)

تتميز بشعرها الطويل وتُقدم برنامج جولات وأكلات على يوتيوب.. 10 معلومات عن الفنانة السورية رهف شقير (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

رهف شقير؛ فنانة سورية معروفة، اشتهرت مؤخرًا بتقديمها برنامج على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان “جولات وأكلات”، تستعرض فيه أشهرت أكلات المطابخ العربية والعالمية.

بدأت مشوارها الفني عام 2009 بالمشاركة في مسلسل السالب والموجب، ثم اختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 2011، أما آخر أعمالها مسلسلي “إجازة” و”اتجاه خاطئ” ويتكون كلٍ منهما من 10 حلقات فقط.

تتميز الفنانة رهف شقير بجمالٍ من نوع خاص، كان تذكرة عبورها لعالم الفن، لكنها استطاعت في سنواتٍ قليلة أن تثبت أنها صاحبة موهبة وليست وجه جميل فقط، كما تتميز بشعرٍ طويل دائمًا ما تُسأل عن سره ويحسدها عليه العديد من الفتيات.

رهف شقير
الفنانة السورية رهف شقير-فيسبوك

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنانة السورية رهف شقير:

موضة ستايل

1- وُلدت الفنانة رهف شقير في 30 سبتمبر عام 1989، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة من أصول فلسطينية، شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، ومارست التمثيل كهواية في الأنشطة المدرسية.

2- عندما حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بجامعة دمشق، كلية التجارة، تخصص إدارة أعمال وتسويق، وفي عام 2009 بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل الموجب والسالب ومسلسل قلوب صغيرة.

3- في عام 2010 شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة مطلوب رجال، وفي العام التالي اختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 2011، وقد صرحت في لقاءٍ مصور أن العظمة أكثر فنان تأثرت به وأنها فخورة بالعمل معه.

4- الفنانة رهف شقير دائمًا ما تتحدث عن دعم عائلتها وزوجها لها فنيًا، ما دفعها لافتتاح شركة إنتاج صغيرة في الإمارات عام 2015، وعن اختيارها لمجال آخر غير التمثيل، صرحت برغبتها أن تكون إعلامية.

5- في عام 2015 انتقلت للإقامة في مدينة أبو ظبي/ الإمارات العربية المتحدة، وابتعدت عن التمثيل لسنواتٍ، ثم عادت عام 2018 من خلال المشاركة في مسلسل كوما الذي صُور في الإمارات.

رهف شقير
الفنانة رهف شقير من إحدى حلقات برنامجها جولات وأكلات

6- في عام 2020 شاركت في المسلسل السعودي إجازة، إلى جانب الفنانين: تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد، وفي نفس العام شاركت في المسلسل السعودي اتجاه خاطئ، إلى جانب الفنانين: تركي اليوسف وأحمد شعيب وإلهام علي.

7- تعتبر شقير أن شخصية “ديمة” في مسلسل نساء من هذا الزمان، الأكثر تميزًا في مسيرتها الفنية، لأنها احتاجت أن تبذل جهدًا مضاعفًا لأداء الشخصية، كونها شخصية مركبة.

8- في أغسطس 2020 انضمت شقير إلى موقع يوتيوب، وبدأت تقديم برنامج “جولات وأكلات”، وخلاله تقوم باستعراض أشهر الأكلات من المطابخ العربية والعالمية.

9- الفنانة رهف شقير تتميز بشعرٍ طويل، دائمًا ما يلفت نظر وسائل الإعلام، وهو حديث الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر السؤال عن كيفية العناية به أكثر سؤال يوجه لها.

10- شقير منشغلة بإدارة شركة الإنتاج الخاصة بها، وتحرص على طرح حلقة أسبوعيًا من برنامجها “جولات وأكلات”، بينما تقضي وقت فراغها في ركوب الخيل وممارسة الرياضة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق