يزن السيد ولمى الرهونجي وابنهما آدم في جلسة تصوير جديدة (صور)

يزن السيد ولمى الرهونجي وابنهما آدم في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير خاصة جمعتها بزوجها الفنان يزن السيد وابنهما آدم.

وكانت الرهونجي قد رزقت بابنها آدم في الخامس عشر من شهر ديسمبر الماضي، مع العلم أن لديها ابنة من زواجها الأول تُدعى أصالة، والسيد لديه ابن من زواجٍ سابق يُدعى يعرب.

يذكر أن الرهونجي قد تزوجت السيد سرًا عام 2018، وخلال فترة الزواج السري حدث حمل اضطرت إلى إجهاضه تجنبًا للقيل والقال، وقد أكدت أن السبب وراء إخفاء هذا الزواج حرصهما على مشاعر ولديهما أصالة ويعرب.

لمى الرهونجي
لمى الرهونجي ويزن السيد-إنترنت

غيرتها على يزن السيد

حل الفنان يزن السيد مؤخرًا، ضيفًا على شبكة بانا ميديا، في برنامج “في فخ”، وتطرق الحديث لزوجته السيدة لمـى الرهونجي، فكشف أنهما تشا جرا قبل يومين بسبب فتاة على تطبيق بيغو، حيث ظنت أن علاقة تجمع بينهما.

موضة ستايل

وأوضح السيد أن زوجته تغار عليه جدًا، مع ذلك فهي متفهمة لطبيعة عمله كفنان له الكثير من المعجبات، ولا تدخل في أمور المعجبين والمعجبات إلا في حالة المبالغة.

وعن التفضيل بين ولديه يعرب من زوجته السابقة السيدة ملك فقير وآدم من زوجته الحالية السيدة لمى الرهونجي، أجاب أن يعرب له معزة خاصة.

لمى الرهونجي.. من هي؟

لمـى الرهونجي: سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الأزياء والجمال، ولدت في 1 يناير 1984 في العاصمة السورية دمشق، عاشت طفولتها وشبابها في سوريا وهاجرت إلى أمريكا وهي تبلغ 15 عامًا.

الرهونجي أنهت تعليمها الثانوي في أمريكا، ثم بدأت دراسة إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الأمريكية، وبعد عامين انتقلت إلى لندن لاستكمال دراستها.

عملت الرهونجي كستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة كلاكيت في أبو ظبي، وتمتلك بوتيك خاص بها يحمل اسم “فاشن اند مور” للأزياء.

عام 2018، تزوجت سرًا من الفنان يزن السيد، وظل هذا الزواج سريًا لمدة عامٍ واحد حفاظًا على مشاعر ابنتها أصالة ويعرب ابن السيد، ثم اضطر لإعلان الخبر في أيار 2019، حسمًا لكثرة الشائعات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق