إطلالة جديدة للفنانة روعة السعدي.. ومتابعون: “كل ما تكبر تحلى” (صورة)

إطلالة جديدة للفنانة روعة السعدي.. ومتابعون: “كل ما تكبر تحلى” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها تميزت بالبساطة المعهودة بها، حيث ارتدت فستانًا صيفيًا ورفعت شعرها بيدها.

الصورة نالت إعجاب المتابعين الذين أثنوا على جمالها، ومن بين تعليقاتهم: “كل ما تكبر تحلى”، “لك انتي دهب عتيق”، “اسم على مسمى روعة”، “الله يديم هالجمال”، “والله وكبرتي يا نارا”.

يذكر أن لقاءً جمع ما بين الفنانة روعـة السعدي والفنانة المعتزلة تاج حيدر مؤخرًا، انضم إليه مجموعة من الفنانات، منهم: شكران مرتجى وهيما إسماعيل وقمر خلف ولورا أبو أسعد.

روعة السعدي
الفنانة روعة السعدي-يوتيوب

آخر أعمالها

أطلت الفنانة روعة السعدي في 3 مسلسلات في موسم دراما رمضان 2021، المسلسل الأول حارة القبة، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وتُجسد فيه شخصية “جميلة”.

موضة ستايل

كما أطلت في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، من تأليف: حنان حسين المهرجي وإخراج المثني صبح، وتُجسد فيه شخصية جديدة، لم تكون موجودة في الجزء الأول.

كما تُصور حاليًا مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل التشويق والإثـ.ـارة مقابلة مع السيد آدم، حيث تُجسد شخصية جديدة كليًا على الأحداث، والمسلسل من تأليف وإخراج: فادي سليم.

جدير بالذكر أنها كانت ضمن طاقم تمثيل مسلسل “دفا” من إنتاج المؤسسة العامة السورية، لكن هناك أخبار عن انسحابها من العمل بسبب انشغالاتها الفنية.

روعة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعـة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

روعة السعدي
إطلالة جديدة للفنانة روعة السعدي.. ومتابعون: “كل ما تكبر تحلى”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق