بدء تصوير الجزء الثالث من حارة القبة.. وأنباء عن انسحاب سلافة معمار!

بدء تصوير الجزء الثالث من حارة القبة.. وأنباء عن انسحاب سلافة معمار!

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، وكانت شربتجي قد انتهت من تصوير جزئين سابقين، عُرض الأول منهما في دراما رمضان 2021.

وأوضحت شربتجي من خلال منشورٍ على موقع انستغرام أن الجزء الثاني من العمل أصبح جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان القادم، دون أن تكشف عن موعد عرض الجزء الثالث.

ومع بدء تصوير الجزء الثالث، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن انسحاب الفنانة السورية سلافة معمار من العمل، الذي تُجسد فيه شخصية “أم العز”، وحتى الآن لم يصدر تأكيدًا من معمار أو شربتجي.

سلافة معمار
الفنانة سلافة معمار والطفل فارس خالد القيش-انستغرام

أسباب اعتذارها

يُقال أن السبب وراء اعتذار الفنانة سلافة معمار عن أداء شخصية أم العز، هو عدم وصولها لاتفاقٍ مرضي مع شركة الإنتاج بشأن الأجر المادي، بينما تحدث البعض الآخر عن ارتباطها بعملٍ فني آخر.

موضة ستايل

وانزعج المتابعون من هذا الخبر، مؤكدين أن وجود معمار في العمل سبب أساسي لمتابعته، مطالبين المخرجة رشا شربتجي أن تعمل على وفـ.ـاة الشخصية، حتى لا تضطر للاستعانة بفنانة بديلة.

يذكر أن الفنانة أمل عرفة انضمت لفريق عمل الجزء الثالث، حيث تؤدي شخصية شقيقة أبو العز، كما انضم الفنان فراس إبراهيم والفنانة نسرين الحكيم، بينما يجري حديث عن محاولات ضم الفنانين بسام كوسا وسلوم حداد.

سلافة معمار.. من هي؟

سـلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، باسل خياط، رغداء الشعراني وآخرين.

بدأت الفنانة سـلافة معمار مشوارها الفني عام 1994، من خلال دورها في مسلسل “عيلة 5 نجوم”، وقد كانت ما تزال طالبة في المرحلة الثانوية، ثم توقفت مدة 5 سنوات لحين الانتهاء من الدراسة ثم عادت عام 1999 بعدة مسلسلات.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

يذكر أن معمار تُصور حاليًا دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة، من إنتاج شركة صبّاح إخوان، يحمل اسم “عالحد” ويشاركها البطولة الفنانة صباح الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق