سلاف فواخرجي تعلن انتهاء تصوير الكندوش، وتعلق: “لا أستطيع أن أعد بالكثير”! (صورة)

سلاف فواخرجي تعلن انتهاء تصوير الكندوش، وتعلق: “لا أستطيع أن أعد بالكثير”! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها من كواليس الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش.

فواخرجي أعلنت من خلال هذه الصورة انتهاء تصوير الكندوش، ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2022، بعد أن عُرض الجزء الأول في رمضان الماضي.

وفي ظل الانتقادات التي طالت الجزء الأول، والتي وصلت حد الخلافات العلنية ما بين مخرجه سمير حسين ومؤلفه حسام تحسين بيك، لم تستطع فواخرجي أن تعد جمهورها بالكثير، مشيرةً إلى أن الجزء الثاني سيكون أفضل من الأول.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-إنترنت

لا تعد بالكثير!

علقت الفنانة سلاف فواخرجي على انتهاء تصوير الجزء الثاني من الكندوش، فكتبت: “انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش”.

موضة ستايل

وأضافت: “لا أستطيع أن أعد بالكثير ولكن أتمنى كل المنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولاً وآخراً.. والله وليُّ التوفيق”.

يذكر أن فواخرجي جسدت شخصية ياسمين، التي تُحاول لفت انتباه عزمي باشا/ أيمن زيدان إليها، وقد واجهت الشخصية انتقاداتٍ عدة، واعتبرها البعض تسيء لشخصية المرأة الدمشقية.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشـ.ـتائم.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تعلن انتهاء تصوير الكندوش، وتعلق: “لا أستطيع أن أعد بالكثير”!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق