عبد الفتاح المزين: باب الحارة عمل “مشوه” للبيئة الشامية وسلوم حداد صديق وفي ويزن السيد قليل حظ (فيديو)

عبد الفتاح المزين: باب الحارة عمل “مشوه” للبيئة الشامية وسلوم حداد صديق وفي ويزن السيد قليل حظ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عبد الفتاح المزين في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن مجموعة من الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت بقراره الهجرة خارج سوريا.

أوضح المزين أن عائلته مكون من 3 أبناء وزوجته، اثنين من أبنائه يعيشون في ألمانيا، وقد قرر مؤخرًا أن يلحق بهم، وعندما سئل عن 3 فنانين يرغب في أن يأخذهم معه، أجاب: سلوم حداد ومنى واصف وسمر سامي.

وصرح أن حداد هو الصديق الوحيد الوفي في الوسط الفني والذي يُمكن الاعتماد عليه، بينما الفنانة منى واصف وصفها بأنها أم الكل، مشيرًا إلى أنه مجرد تمني، لأنها مستحيل أن تترك سوريا.

عبد الفتاح المزين
الفنان السوري عبد الفتاح المزين-يوتيوب

باب الحارة VS الكندوش

رفض الفنان عبد الفتاح المزين أن يقارن ما بين باب الحارة والكندوش، معتبرًا أن الأول عمل سيء ويشوه البيئة الشامية منذ أجزاءه الأولى، لذلك رفض المشاركة فيه.

موضة ستايل

واعتبر أن باب الحارة عمل مسيء لدمشق وهي رمز سوريا، مؤكدًا أن الكندوش عمل أكثر أهمية، وتطرق الحديث لمسلسل زمن البرغوت، الذي اعتبره سقطة في تاريخه الفني.

نهاد قلعي ودريد لحام

سئل الفنان عبد الفتاح المزين عن رأيه فيما يقال عن أن الفنان نهاد قلعي ظُلم على حساب الفنان دريد لحام، فأجاب أن أساس هذا الثنائي كان قلعي بكتاباته.

ويرى المزين أن الظلم وقع على الفنان نهاد قلعي، عندما تم تكريم الفنان دريد لحام من قبل الدولة وتم تجاهل قلعي، الأمر الذي أشعره بالغبن والظلم قبل رحيله.

عبد الفتاح المزين يعطي رأيه في بعض الفنانين

سئل المزين عن مجموعة من الفنانين إن كان نجاحهم ضربة حظ أم موهبة، فصرح أن الفنانة عبير شمس الدين فنانة موهوبة لكن ينقصها الحظ، خاصةً وأن المخرجين لم يستثمروا موهبتها بشكل صحيح.

ويرى أن الفنانة صفاء سلطان موهوبة جدًا ولم تأخذ الدور الذي يبرز هذه الموهبة بعد، بينما وصف الفنان أحمد الأحمد بالممثل الظريف، وصرح أن الفنان قصي خولي نجح بفضل موهبته وحظه معًا.

كما يرى أن الفنان يزن السيد صاحب موهبة لكن حظه قليل وحُصر في أدوار الشاب الوسيم فقط، بينما يستحق فرص أكبر وأهم من ذلك، وعن رأيه في الفنان طارق مرعشلي، أكد أنه موهوب لكن أيضًا حظه قليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق