الجمهور يدافع عن هيا مرعشلي بعد انتشار صورة قديمة لها: “البنت حلوة من يومها وكلنا بنتغير” (صورة)

الجمهور يدافع عن هيا مرعشلي بعد انتشار صورة قديمة لها: “البنت حلوة من يومها وكلنا بنتغير” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداولت إحدى الصحف المهتمة بشئون الفنانين صورة قديمة للفنانة اللبنانية السورية هيا مرعشلي، تعود لفترة مراهقتها، بدت فيها مختلفة عن شكلها الحالي وبزيادة وزن ملحوظة.

وعلق أدمن الصفحة على الصورة، فكتب: “اسكت يا لساني”، في إشارة إلى التغيير الكبير الذي طرأ على شكل مرعشلي حاليًا، والذي يعتبره البعض نتاج بعض عمليات التجميل.

اللافت أن غالبية تعليقات المتابعين جاءت مدافعة عن جمال الفنانة هـيا مـرعشلي في كل المراحل، مؤكدين أنها خُلقت جميلة، خاصةً وأن والدتها الراحلة الفنانة رندة مرعشلي تمتعت بجمالٍ واضح.

هيا مرعشلي
الفنانة هيا مرعشلي-انستغرام

ردود أفعال

موقع مدى بوست رصد بعض ردود الأفعال على تداول صورة الفنانة هيا مرعشلي، فكتب أحدهم: “على فكرة الصورة شوفتها من زمان والصورة معدل عليها فوتوشوب”.

موضة ستايل

وأضاف: “البنت تجنن من يوم أمها ما جابتها، روحوا شوفوا وجهها بجلسات نسائية يوم كان عمرها 15 سنة، البنت تشل من يوم يومها، خلص ولو وقف هالحركات اللي كلها غيرة”.

وعلقت أخرى: “كلنا منتغير.. ارجعوا لصوركن من خمس سنين وشوفوا الفرق”، ووافقتها الرأي معلقة أخرى: “تغيير عادي جدًا.. كل البنات بعمر الإعدادي بيكونوا فيلم رعب، وبس يكبروا بيصيروا أحلى وهي شوية تجميل إضافية.. بلا أوفرة يا ناس”.

وعلق آخر: “كانت مراهقة وكبرت.. وين اللي مستغربه.. تذكر صورتك بالهوية عن جد بتخليه للسانك يسكت”، واتفقت معه متابعة أخرى: “على فكرة البنت مو عاملة ولا عملية تجميل بس نحفت”.

هيا مرعشلي.. من هي؟

هيـا مرعـشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها عن عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت مرعـشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” الذي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

آخر أعمال مرعـشلي المعروضة على الشاشة، مسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب، قيد مجهول، وكان من المفترض أن شارك الفنان باسل خياط بطولة مسلسل ظل، لكن المشروع تأجل لأجلٍ غير مسمى.

هيا مرعشلي
الجمهور يدافع عن هيا مرعشلي بعد انتشار صورة قديمة لها: “البنت حلوة من يومها وكلنا بنتغير”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق