تولين البكري من كواليس مسلسل أيام شامية عام 1992 (صور)

تولين البكري من كواليس مسلسل أيام شامية عام 1992 (صور)

مدى بوست _ فريق التحرير

تداولت صفحات فنية على شبكة الإنترنت صورة قديمة للفنانة السورية تـولين البكري، تعود لعام 1992، أثناء مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية أيام شامية.

ويُعد هذا العمل من أوائل أعمال البيئة الشامية، وكان بمثابة نقطة انطلاق للبكري، التي أصبحت وجهًا معروفًا في ذلك الوقت وكانت تبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

في أيام شامية جسدت البكري شخصية “فتحية” ببراعة، وتنبأ لها الجميع بالنجومية، غير أنها تركت عالم الفن لتتزوج من رجلٍ يكبرها بـ20 عامًا، اشترط عليها ترك الفن، الأمر الذي عطل مسيرتها الفنية قرابة 10 سنوات.

تولين البكري
الفنانة السورية تولين البكري-إنترنت

تعليقات الجمهور

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور الفنانة تولين البكري، فكتب أحدهم: “كنتي قمر وبتضلي قمر”، “ما بلاقي أجمل منك في هالمسلسل”، “جمالك”.

موضة ستايل

بينما أثنى البعض على مسلسل أيام شامية، فكتب أحدهم: “أيام شامية.. أيام الزمن الجميل.. أضخم وأجمل عمل”، وكتب آخر: “ما أحلاها هديك الأيام”.

وعلقت أخرى: “أيام شامية.. وقت ما كان أكبر همي أشوف مسلسل أيام شامية ومحمود لما كانت أمه توصف له فتحية وينهبل عليها ولما يتزوجها ينسى أمه”.

تولين البكري.. من هي؟

تـولين البكري؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنواتٍ فقط، البداية كانت مع الإعلانات التجارية ثم أدوارٍ صغيرة في عددٍ من المسلسلات، وحققت شهرة واسعة في مراهقتها بالعمل في مسلسل أيام شامية.

جسدت شخصية “فتحية” في مسلسل أيام شامية باحترافية وتنبأ لها كثر أنها ستكون نجمة سوريا القادمة، لكنها تزوجت وسافرت إلى السعودية وغابت عن الساحة الفنية قرابة 10 سنواتٍ، كانوا كالجحيم كما صرحت.

قدمت الفنانة تـولين البكري عشرات المسلسلات السورية، لكن دائمًا ما طغت أخبار حياتها الشخصية عن أخبارها الفنية، فقد تزوجت مرتين، الزيجة الثانية كانت سرية ثم خطبت لرجلِ أعمالٍ سوري ثم انتهى الأمر بالانفصال، وأعلنت مؤخرًا عن إصابتها باضطرابٍ نفسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق