مروان خوري وخطيبته في ضيافة مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب (فيديو)

مروان خوري وخطيبته في ضيافة مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الإعلامي السوري مصطفى الآغا متابعيه على انستغرام مقطع فيديو يجمعه بالمطرب والملحن اللبناني مروان خوري وخطيبته السيدة ندى رمال.

وكان خوري وخطيبته ندى في زيارة لمنزل الآغا وزوجته الإعلامية مي الخطيب، وعندما بادره الآغا بسؤالٍ: “مين هالحلوة هي؟”، فأجاب: “ما بدنا نعطي كتير تفاصيل”.

وأوضح خوري في المقطع أن ندى هي خطيبته التي ستصبح زوجته في شهر سبتمبر المقبل، مع العلم أن علاقة جمعتهما قبل عامين، لتنتهي بذلك أسطورة أشهر عازب في الوسط الفني.

مروان خوري وخطيبته
المطرب اللبناني مروان خوري وخطيبته-يوتيوب

زواج مدني

في نهاية شهر يوليو الماضي، انتشرت شائعات عن زواج الفنان مـروان خوري من خطيبته ندى، بعد ظهور صورٍ جمعتهما في حفل، وتبين فيما بعد أنه حفل من إعداد مجموعة من الأصدقاء.

موضة ستايل

ونفى خوري هذه الشائعات مؤكدًا أن حفل الزفاف في شهر سبتمبر، وقد سبق وأعلن أن الزواج سيكون مدنيًا، وذلك بسبب اختلاف ديانتهما، فهو مسيحي الديانة، بينما خطيبته مسلمة شيـ.ـعية.

مروان خوري.. من هو؟

مـروان خوري: مطرب وملحن ومؤلف أغانٍ لبناني شهير، عمل مع أشهر المطربين في الوطن العربي مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة وميريام فارس

وُلد في الثالث من شهر فبراير لعام 1968، في بلدة عمشيت، إحدى بلدات قضاء جبيل في لبنان، وعندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية.

درس في جامعة الروح القدس-الكسليك السولفيج والهارموني والعزف على البيانو، قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر، الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993 والذي عرض على قناة المؤسسة أيضًا.

بعام 2002 صدر له ألبوم أول تحت عنوان خيال العمر وكان من إنتاج “شركة ريلاكس إن” و”ميجا ستار”، وصور من هذا الألبوم أغنية “يا شوق” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج باسم كريستو، وهكذا سلك طريقه نحو النجاحات ليحقق الإنجازات المبهرة في عالم الفن.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق