هبة نور برفقة تيمو ابن شقيقها في الجيم.. ومتابعون: “بتتمرني غلط!” (فيديو)

هبة نور برفقة تيمو ابن شقيقها في الجيم.. ومتابعون: “بتتمرني غلط!” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لها برفقة الطفل الصغير تيمو ابن شقيقها، أثناء ممارستها التمارين الرياضية في الجيم.

ويبدو أن نور قررت أن تصطحب ابن شقيقها، لتشرف على تدريبه لخسارة بعض الوزن، وقد ظهر عليهما الانسجام أثناء ممارسة الرياضة سويًا.

وانقسمت تعليقات المتابعين ما بين المدح والذم، فتعرضت نور لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة ملابسها، بينما انتقد البعض طريقة ممارستها للرياضة، وطالبوها بتحديد مدرب خاص للصغير حتى لا يؤذي نفسه بحركة خاطئة.

ومن بين التعليقات اللافتة: “مستحي قلك تمرينك غلط”، “تمارينك معظمها خاطئة”، “هو انتي اللي كنتي ف فيلم عندليب الدقي!!.. ازاااااااااااااااي”، “قولي للي معك يثبت ضهره مشان ما ينكسر.. لا والمدرب شايفه وعادي”.

موضة ستايل
هبة نور
الفنانة السورية هبة نور_يوتيوب

متصالحة مع نفسها والحياة

صرحت الفنانة هبة نور في لقاءٍ قصير مؤخرًا أنها لا تتعمد إثارة الجدل، وأن ذلك يحدث دون قصدٍ منها، معتبرةً أن ذلك من حسن حظها أن تكون مادة يتداولها الناس، متمنية أن تكون مادة إيجابية.

وتابعت أنها إنسانة متصالحة مع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها، وكذلك متصالحة مع ذاتها، وهو ما يتركها في حالة سلام نفسي وتوازن يحقق لها قدرًا من السعادة الداخلية.

وكشفت نور أنها غير مرتبطة عاطفيًا، لكن تعيش حالة دائمة من الحب، أما حلم الأمومة فهو مؤجل لحين إيجاد الشخص المناسب، مشيرة إلى أن ابن شقيقها أشبع رغبتها بالأمومة.

 هبة نور.. من هي؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبـة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق