عارض والدها دخولها الفن وربطتها شائعة ارتباط بتيم حسن ولم تتزوج حتى الآن.. 10 معلومات عن الفنانة السورية مديحة كنيفاتي (صور/ فيديو)

عارض والدها دخولها الفن وربطتها شائعة ارتباط بتيم حسن ولم تتزوج حتى الآن.. 10 معلومات عن الفنانة السورية مديحة كنيفاتي (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

مديحة كنيفاتي؛ ممثلة سورية شهيرة، تتمتع بجمالٍ شرقي مميز، كان بوابتها للعبور إلى عالم الفن، وقد كانت بدايتها من خلال عروض الأزياء والإعلانات، وفي عام 2004 وقفت أمام الكاميرا كممثلة للمرة الأولى.

بدأت كنيفاتي مسيرتها الفنية كممثلة من خلال مسلسل صراع الأشاوس، وفي عام 2005 شاركت في عددٍ من لوحات مسلسل عربيات، ثم توالت أعمالها الفنية وآخرها مسلسلي بورتريه وأحلى أيام.

حُصرت الفنانة مديحة كنيفاتي لوقتٍ طويل في أدوار الفتاة المدللة أو المرأة المغـ.ـوية، قدمت في مسلسل صرخة روح دورًا جريئًا جر عليها الكثير من الانتقادات، فقررت أن تعتزل أدوارًا الجـ.ـرأة وتحاول انتقاء شخصيات جديدة ومختلفة.

مديحة كنيفاتي
الفنانة السورية مديحة كنيفاتي-إنترنت

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنانة السورية مديحة كنيفاتي:

موضة ستايل

1- وُلدت الفنانة مديحة كنيفاتي في 15 نوفمبر عام 1985 في مدينة حلب السورية، شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، وبرغم أنها من عائلة متفتحة، فقد عارض والدها دخول المجال الفني في البداية.

2- مارست التمثيل كهواية في الأنشطة المدرسية، وبفضل جمالها اختيرت كعارضة أزياء وكموديل في بعض الإعلانات، وعندما أنهت الثانوية العامة وحصلت على شهادة البكالوريا، أرادت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

3- لم يكن والدها يرغب في دخولها المجال الفني، فلم يكن راضيًا عن دخولها المعهد وأصر على أن تلتحق بتخصص آخر، بينما شجعتها والدتها على دراسة التمثيل.

4- التحقت الفنانة مديحة كنيفاتي بجامعة دمشق/ كلية الحقوق إرضاءً لوالدها، وتقدمت لاختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية إرضاءً لطموحها، وكان يوم الاختبارات أصعب يومٍ في حياتها كما قالت في أحد الحوارات الفنية.

5- اجتازت كنيفاتي اختبارات المعهد وأصبحت واحدة من طلابه، وبعد الدراسة فيه لعامٍ واحد وقعت بينها وبين أحد أساتذة المعهد مشكلة كبيرة، فُصلت من المعهد وقررت عدم الرجوع للدراسة فيه.

مديحة كنيفاتي
الفنانة السورية مديحة كنيفاتي في كواليس مسلسل صرخة روح-إنترنت

6- بدأت مشوارها الفني عام 2004 من خلال المشاركة في مسلسل صراع الأشاوس، وعن اختيارها لدورها الأول، أوضحت في حوارٍ صحافي أنها سمعت بالصدفة أن الفنان رشيد عساف يبحث عن وجوه نسائية جديدة، فتقدمت للاختبارات ووقع الاختيار عليها.

7- في عام 2006، اختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، وعن ذلك تقول: “أعتبر العظمة الأكاديمية التي حلمت بها، فإذا بالفرصة تأتيني من خلال صانع النجوم، وهو جواز سفر للعبور إلى عالم النجومية لكل فنان يقف أمام كاميرته والحمد لله كان لي هذا الشرف”.

8- ظهرت الفنانة مديحة كنيفاتي كموديل في عددٍ من الكليبات المصورة، أبرزهم كليب أغنية “وعدى العمر” للمطرب اللبناني رضا، وكليب أغنية “احنا بزمن” للمطرب العراقي رضا العبد الله.

9- الفنانة مديحة كنيفاتي غير متزوجة حتى الآن، سبق وطاردتها شائعة أنها تزوجت من ثري خليجي لكنها نفتها، كما طاردتها شائعة خطوبتها للفنان تيم حسن ونفتها مرارًا.

10- تعيش في كتف والدها ووالدتها ولها شقيق وشقيقة، وتعيش متنقلة ما بين سوريا والإمارات ولبنان لأنها تهوى السفر، لاحقتها شائعة ارتداء الحجاب والاعتزال ونفتها، مع العلم أنها ظهرت في إحدى خماسيات صرخة روح بالحجاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق