أمل عرفة توجه رسالة شديدة اللهجة للمنتجين السوريين: “كفاكم.. فقد أصبحنا نشعر بالعار”، وتعلن أسباب انسحابها من حارة القبة وبديلتها (صورة)

أمل عرفة توجه رسالة شديدة اللهجة للمنتجين السوريين: “كفاكم.. فقد أصبحنا نشعر بالعار”، وتعلن أسباب انسحابها من حارة القبة وبديلتها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، أمس الأربعاء، عن انسحابها من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، حيث كان من المفترض أن تجسد في الجزء الثالث منه شخصية إخلاص شقيقة أبو العز/ عباس النوري.

واكتفت عرفة بإعلان خبر الانسحاب ووعدت الجمهور بالتوضيح لاحقًا، وهو ما حرصت على فعله صباح اليوم، حيث كتبت منشورًا طويلًا وضحت فيه أسباب انسحابها ووجهت من خلاله رسالة شديد اللهجة للمنتجين في سوريا.

عرفة انسحبت من المسلسل بسبب خلافٍ على الأجر المادي، وأكدت أنها لن تعمل مع أي منتج سوري لا يقدم لها العرض اللائق بسمعتها وموهبتها واحترافها على حد تعبيرها.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة-إنترنت

كفاكم.. نشعر بالعـ.ـار

وصفت عرفة العقلية الإنتاجية في سوريا بـ “المتدنية”، مؤكدةً أن الأمر لم يعد يحتمل، ووجهت رسالة للمنتجين في سوريا، فقالت: “ينبغي على المنتجين وأنصاف المنتجين أن يتوقفوا عن سرقتنا باسم الظروف والحـ.ـرب والأوضاع القا سية”.

موضة ستايل

وأضافت: ” ثم يهرعون بعد نجاح أعمالهم (بسببنا) لاستلام حوالات بيع مسلسلاتهم بالعملات الصعبة.. نرفض أن تتعاظم سطوتكم في ظلم المبتدئين الذين يحتاجون إلى فرص عمل، لكنكم تفعلون”.

وتابعت: “تذكروا جيدًا أن الممثلة والممثل السوري كان ولا يزال وسيبقى حجر الأساس في كل مشروع سوري ناجح.. كفاكم، فقد أصبحنا نشعر بالعـ.ـار”.

قمر خلف بديلة أمل عرفة

ويبدو أن الفنانة أمل عرفة اضطرت لإعلان خبر انسحابها من حارة القبة، بعد أن عرفت أن جهة الإنتاج اتفقت مع فنانة بديلة لها، وهي الفنانة قمر خلف التي تواصلت معها، لتأخذ الإذن الأدبي.

وعن ذلك قالت عرفة: “شخصية إخلاص ذهبت لممثلةٍ أخرى، كنت أحبها وصرت أحبها وأحترمها أكثر بعد رسالتها الصوتية، لتأخذ الإذن الأدبي كي تلعبها وهذه أخلاق قل وجودها في وسطنا”.

وأضافت: “هنا أتوجه بالشكر (لقمر خلف).. لولاكِ كنت استمريت في انتظار صدى ما تحدثت به مع الجهة المنتجة ولكن صدفة اتصالك جعلتني على يقين ألا أخلاق في هذه المهنة ولا احترام لممثلٍ في تداول هذه المهنة إلا في نسف كل ما فعلناه، لتكريس تقاليد الاعتذار من الممثل في حال عدم الوصول إلى الاتفاق”.

أمل عرفة
أمل عرفة توجه رسالة شديدة اللهجة للمنتجين السوريين: “كفاكم.. فقد أصبحنا نشعر بالعار”، وتعلن أسباب انسحابها من حارة القبة وبديلتها

أمل عرفة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق