أمل عرفة تنسحب من حارة القبة وتعد الجمهور بالتوضيح لاحقًا!

أمل عرفة تنسحب من حارة القبة وتعد الجمهور بالتوضيح لاحقًا!

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن انسحابها من الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، وذلك من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.

وكتبت عرفة: “أعلن انسحابي من مسلسل حارة القبة بشكل كامل.. والتوضيح سيأتي لاحقًا”، وبذلك تنضم للفنانين قاسم ملحو الذي أعلن انسحابه أيضًا عبر منشور فيسبوك، والفنان يامن حجلي التي نُشرت تسريبات عن انسحابه.

وكان من المفترض أن تجسد الفنانة أمل عرفة شخصية “إخلاص” شقيقة “أبو العز” الذي يؤدي دوره الفنان عباس النوري، وهي شخصية محورية في الأحداث.

الكندوش
الفنانة أمل عرفة-يوتيوب

انسحاب سلافة معمار

وكانت تسريبات من موقع التصوير أشارت لانسحاب الفنانة سلافة معمار من مسلسل حارة القبة، وقيل أن السبب وراء اعتذارها، عدم وصولها لاتفاقٍ مرضي مع شركة الإنتاج بشأن الأجر المادي، بينما تحدث البعض عن ارتباطها بعملٍ فني آخر.

موضة ستايل

وانزعج المتابعون من هذا الخبر، مؤكدين أن وجود معمار في العمل سبب أساسي لمتابعته، مطالبين المخرجة رشا شربتجي أن تعمل على وفـ.ـاة الشخصية، حتى لا تضطر للاستعانة بفنانة بديلة.

حتى الآن لما تُعلن شربتجي أو الشركة المنتجة عن بديلة الفنانة سلافة معمار، لكن تسريبات من موقع التصوير تؤكد اختيار الفنانة رنا شميس لتكون البديلة لتأدية شخصية “أم العز”.

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة: ممثلة ومغنية ومقدمة برامج وفنانة استعراضية سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1991، التي ضمت الفنانين: رائفة الرز، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري، سلافة عويشق، عبد القادر منلا.

والدها هو الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، وزوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم، وقد انفصلا عام 2015 ولم تتزوج بعده.

اتُهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وفد جر عليها ‏ذلك الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، الذي عادت عنه سريعًا من أجل المشاركة في مسلسل شارع شيكاغو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق