روعة ياسين عن تأخر زواجها: “كنت غلطانة.. كنت شايفة الفن فقط” (فيديو)

روعة ياسين عن تأخر زواجها: “كنت غلطانة.. كنت شايفة الفن فقط” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية روعة ياسين وشقيقتها الفنانة علا بدر ضيفتان على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامجه الشهير صدى الملاعب، وخلال الحلقة تطرق الحديث لجوانب عدة من حياتيهما الشخصية والفنية.

وطُرح على الفنانة روعـة ياسين السؤال الدائم عن سر عدم زواجها حتى الآن، وتساءل الآغا كيف لملكة جمال أن تظل دون زواج حتى الآن، فأجابت أنه النصيب أولًا، وتركيزها على الفن فقط ثانيًا.

ومازحها الآغا قائلًا: “رافعة السقف كتير”، في إشارة إلى وضعها شروط كثيرة لاختيار شريك الحياة، فأجابته بالنفي، موضحة أنها كانت “غلطانة” و”مندفعة” في بداياتها وتفتقر للنضج وضيعت بعض الأشخاص الجيدين.

روعة ياسين
الفنانة السورية روعة ياسين-يوتيوب

الزواج قريبًا

أطلت الفنانة روعة ياسين في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات في منتصف يوليو الماضي، وخلاله صرحت أنها تعيش قصة حب وأن الزواج قريبًا، وأكدت نها سعيدة بارتباطها هذا، ووجهت رسالة لحبيبها فقالت: “إن شاء الله تكون قد الثقة اللي أنا حاسة فيها”.

موضة ستايل

وخلال الحلقة نفت ما يشاع عن أن الفنان أيمن زيدان قد أسند إليها دور البطولة في مسلسل “أنت عمري” لكونها شبه الفنانة نورمان أسعد، معتبرةً أنه منحها فرصة العمر في ذلك الوقت.

كما نفت المعلومات المتداولة عن أنها ابنة الفنان الراحل ياسين بقوش، مشيرةً إلى أن اسمها الحقيقي روعـة ياسين مخللاتي، وقد اكتفت باسم روعة ياسين كاسمٍ للشهرة.

روعة ياسين.. من هي؟

روعـة ياسين؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي فريد، كان بوابتها للتمثيل في البداية، ثم سرعان ما استطاعت أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، حتى لو لم تكن فنانة أكاديمية مثل غالبية أبناء جيلها.

نالت الفنانة روعـة ياسين لقب ملكة جمال البادية السورية عام 1999، وفي نفس العام أيضًا نالت أول أدوارها الفنية، عندما اختارها المخرج نجدة إسماعيل أنزور للمشاركة في مسلسل “رمح النار”.

عُرفت ياسين بأدوارها الجريئة، لكنها تعتبر أنها وظفت جرأتها في أدوارٍ مدروسة جدًا، طُرحت بطريقة مناسبة بعيدًا عن ‏الفجاجة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: “حاجز الصمت”، “تخت شرقي”، “صدر الباز”، “وردة شامية”، “الحرملك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق