تيم حسن ينشر صوراً جديدة من كواليس مسلسل “الهيبة – جبل”

تيم حسن ينشر صوراً جديدة من كواليس مسلسل “الهيبة – جبل”

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الممثل السوري تيم حسن صوراً جديدة من كواليس تصوير الجزء الجديد من مسلسله “الهيبة” والذي يحمل اسم “الهيبة جبل”.

ونشر تيم حسن صورتين من الكواليس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وأرفقها بتعليق قال فيه: أهلك أهلك ولو صرت على المهلك.. يسعد مساكم”.

وحظي منشور تيم حسن بتفاعل كبير من قبل متابعيه الذين عبروا عن حماسهم من أجل الجزء الخامس من “الهيبة” وانتظارهم إياه بفارغ الصبر.

موضة ستايل

مسلسل الهيبة

ومسلسل “الهيبة جبل” هو الجزء الخامس والأخير من سلسلة “الهيبة” التي تدور أحداثها في قرية تخيلية تحمل الاسم ذاته وتقع على الحدود السورية اللبنانية.

ويستعرض المسلسل قصة عائلة “جبل شيخ الجبل” التي تمتهن التهريب وتحاول إخضاع هذه المهنة لقوانينها وأحكامها.

وتواجه هذه العائلة الكثير من الأعداء ‏إضافة إلى مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجموعة خارجة عن القانون.

يذكر أن سلسلة الهيبة حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً على مدار الأجزاء الأربعة السابقة، التي وقفت في كل منها نجمة أمام تيم حسن وكن بالترتيب: “نادين نجيم”، “نيكول سابا”،”سيرين عبد النور”، “ديمة قندلفت”، وفي الجزء المقبل “إيميه الصيّاح”.

وكان الفنان تيم حسن قد تعرض لمطالبات من جمهوره بالخروج من شخصية “جبل” وتقديم عمل جديد منتقدين مشاركته في الشخصية ذاتها على مدى 4 مواسم.

من هو تيم حسن؟

تيم حسن؛ هو فنان سوري شهير من مواليد 17 فبراير 1976، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

قدم تيم حسن أول أدواره في مسلسل الأطفال الشهير “كان ياما كان”، وحصل على أول بطولة مطلقة في مشواره، من خلال تجسيد دور “محمد بن أبي عامر المنصور”.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها تيم حسن: “الزير سالم”، “صلاح الدين الأيوبي”، “الثلاثية الأندلسية”، “التغريبة الفلسطينية”، وفي السنوات الأخيرة أصبح أحد نجوم الدراما العربية المشتركة وشارك في مسلسلات منها: تشيللو، نص يوم، والهيبة الذي جسد شخصية “جبل شيخ الجبل” الأبرز بين أدواره عربياً.

الفنان تيم حسن_ انستغرام
الفنان تيم حسن_ انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق