جيني إسبر تحتفل بوصول متابعيها لـ4 مليون متابع على انستغرام (صور)

جيني إسبر تحتفل بوصول متابعيها لـ4 مليون متابع على انستغرام (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك بمناسبة وصول متابعيها لـ4 مليون متابع.

وعلقت إسبر على إحدى الصور، فكتبت: “عيلتنا عم تكبر.. صار فيها أربع مليون.. انتوا كتير غاليين ع قلبي.. بحبكن”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بالتعبير عن حبهم لها وسعادتهم بما حققته.

يذكر أن إسبر تستعد لتصوير مسلسل جديد في العراق، فهو دراما عراقية سورية مكونة من 10 حلقات، كما تعكف على قراءة مجموعة من النصوص للاختيار منها، بحسب ما صرحت لإذاعة الرابعة.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام

آخر أعمالها

انتهت الفنانة جيني إسبر مؤخرًا من تصوير عمل تاريخي ضخم يحمل اسم فتح الأندلس، ويحكي العمل قصة فتح الأندلس وتحريرها من الحكم القوطي، وذلك على يد القائد الإسلامي طارق بن زياد أثناء ولاية موسى بن نصير للمغرب.

موضة ستايل

كما تُصور دورها في المسلسل البـ.ـوليسي التشويقي الضفدع، الذي يتكون من عدة مواسم، كل موسم 10 حلقات، تأليف وإخراج: يزن أبو حمدة، ويشاركها البطولة: أمل عرفة وجوان الخضر ومحمد حداقي.

أما آخر أعمالها المعروضة على الشاشة: مسلسلي ضيوف على الحب وبناية هب الريح وعُرضا رمضان الماضي، بينما انتهت من تصوير مسلسل رد قلبي وفي انتظار عرضه قريبًا.

جيني إسبر.. من هي؟

جيني إسبر؛ فنانة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء وموديل في الإعلانات، ثم حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عام 2001 في فيلم رقصة مع الشمس.

والدتها أوكرانية، وعاشت وتربت في أوكرانيا لفترةٍ طويلة، وخلال ذلك الوقت حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وعندما عادت لسوريا، حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

لم تتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية مثل بقية أبناء جيلها، فهي خريجة كلية التربية الرياضية، ويستغل البعض ذلك لانتقادها بأنها دخلت الوسط الفني بجمالها فقط، بينما تؤكد أن صاحبة موهبة ولذلك استمرت حتى الآن.

تزوجت إسبر مرة واحدة من المنتج عماد ضحية، وأنجبت منه ابنة وحيدة هي سيندي، وانفصلا عام 2014، وحتى الآن لم تعيد تجربة الزواج مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق