ديمة قندلفت: “أنا بالشغل ما برحم حدا”! (فيديو)

ديمة قندلفت: “أنا بالشغل ما برحم حدا”! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يجمع أبرز مشاهد شخصية صوفي التي جسدتها في مسلسل ورد أسود، الذي عُرض للمرة الأولى عام 2019.

وأعلنت قندلفت من خلال المقطع أن المسلسل أصبح متوفرًا بشكلٍ كاملٍ لمن يرغب في مشاهدته، حيث علقت بلسان صوفي: “أنا بالشغل ما برحم حدا”.

مسلسل ورد أسود من تأليف جورج عربجي وإخراج سمير حسين، شارك في بطولته: سلوم حداد وصباح الجزائري ووائل شرف وجابر جوخدار، وجسدت فيه قندلفت شخصية سيدة أعمال سورية تعمل في الجزائر.

ديمة قندلفت
الفنانة السورية ديمة قندلفت-انستغرام

آخر أعمالها

تنشغل الفنانة ديمة قندلفت حاليًا بتصوير دورها في مسلسل السجين، الذي يجري تصويره في بيروت، ويشاركها البطولة: رشيد عساف ونضال نجم ومهيار خضور ويوسف حداد وريم نصر الدين.

موضة ستايل

وكانت قندلفت قد أطلت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل الدراما الاجتماعية بعد عدة سنوات، وقد كانت مرشحة لبطولة مسلسل الدراما العربية المشتركة 350 جرام لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وذهب الدور للفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

في نهاية 2020، عُرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، وكانت البطولة النسائية فيه لقندلفت، حيث جسدت شخصية رانيا عمران ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، التي تسعى للثأر لوالدها من خلال اقتحام عائلة شيخ الجبل.

ديمة قندلفت.. من هي؟

ديمـة قندلفت؛ ممثلة ومغنية سورية شهيرة، خريجة كلية الاقتصاد، لكنها درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتركته في السنة الثالثة، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

هي صاحبة موهبة فنية جبارة وحضور مميز، لا تقبل إلا بالأدوار المركبة، في سجلها عشرات الأعمال الفنية الفارقة، نذكر منها: ملوك الطوائف، عصي الدمع، أشواك ناعمة، ندى الأيام، ما ملكت أيمانكم، شهر زمان، سحابة صيف.

كما قندلفت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “خيرية” التي تتزوج من العقيد معتز في الجزئيين الأول والثاني، ثم انسحبت من العمل وأكملت الدور بعدها الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق