أصبح شابًا وسيمًا ويستعد لدراسة إدارة الأعمال.. سوزان نجم الدين مع ابنها حيان (صور)

أصبح شابًا وسيمًا ويستعد لدراسة إدارة الأعمال.. سوزان نجم الدين مع ابنها حيان (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورًا لها مع ابنها حيان الأتاسي، احتفالًا بحصوله على شهادة الثانوية العامة واستعداده لبدء الدراسة الجامعية.

وكشفت نجم الدين أن ابنها اختار دراسة إدارة الأعمال عن كامل اقتناع، مؤكدةً أنها سعيدة باختياراته ولا تصدق أن الطفل الصغير أصبح شابًا جميلًا يبدأ أولى خطواته لتحقيق طموحه الجامح.

يذكر أن نجم الدين خُرمت من رؤية أولادها الأربعة مدة 5 سنواتٍ بسبب سياسات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي حرم مواطنين من عدة دول من دخول أمريكا، وقد استطاعت رؤيتهم بعد انتهاء ولايته وتولي بايدن الحكم.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين-يوتيوب

انسحابها من برنامج المواجهة

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفةً على الإعلامي اللبناني رودلف هلال في برنامجه “المواجهة”، وقد وُصفت الحلقة بأنها الأقوى والأجرأ ضمن حلقات البرنامج المتعددة.

موضة ستايل

وكان الإعلان الدعائي قد أظهر انسحاب نجم الدين من الحلقة، دون أن يوضح السبب وراء ذلك، وبعد عرضها، تبين أنها انسحبت بسبب سؤالٍ عن رأس النظام السوري بشار الأسد.

نجم الدين المعروفة بمواقفها الموالية للأسد، انسحبت اعتراضًا على سؤال يقول: “مع أو ضد.. بشار الأسد قـ.ـتل شعبه”، فاختارت أن تغادر استديو التصوير، واكتفت بالتعليق: “حاج لهون.. بكفي”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق