ليليا الأطرش تصرح: لا أمنح آراء الآخرين أي اهتمام (صورة)

ليليا الأطرش تصرح: لا أمنح آراء الآخرين أي اهتمام (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا وتعرضت لانتقاداتٍ واسعة بسبب جرأة ملابسها فيها.

ويبدو أن الأطرش أرادت إيصال رسالة غير مباشرة للمنتقدين، فنشرت صورة أخرى وعلقت عليها: “‏أُحبَبت حياتي مُنذ أن بدأت أعيشها وفق اختياراتي أنا، دون أن أمنح آراء الآخرين أي اهتمام”.

ومن بين الانتقادات التي طالتها: “ولك عصام وينك شوف مرتك”، “يا عيب الشوم”، “مش كنتِ بيضا في باب الحارة”، “كأنه انجلقتوا ع دبي والإقامات الذهبية”، “وين عصام يضبك”.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش في شخصية لطفية-يوتيوب

الأزمة الأخيرة

تعرضت الفنانة السورية ليليا الأطرش مؤخرًا لأزمة كبيرة، تعرضت على إثرها لانتقاداتٍ حادة، بعد أن ظهرت ثملة عبر خاصية البث المباشر على موقع انستغرام، لتنقل جانبًا من حفل وائل كفوري الذي أقيم في دبي نهاية الشهر الماضي.

موضة ستايل

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعًا من هذا البث، لم تظهر فيه الأطرش إلا بصوتها الذي لم يكن طبيعيًا، حيث توجهت لبعض المتابعين بالشـ.ـتائم والألفاظ النـ.ـابية، يتحفظ مدى بوست على ذكرها.

ويبدو أن الأطرش غضبت من بعض المتابعين، الذين اتهموها بأنها أثقلت في تناول المشروبات الكحولية، فصبت غضبها عليهم، فقالت: “أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكوا إذا إنتوا بصح لكم تيجوا تسهروا عليه.. بدكم 100 سنة”.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليـليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1995 من خلال سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، وحققت شهرة واسعة عربيًا عندما جسدت شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: صبايا، إمام الفقهاء، جرن الشاويش، عطر الشام، السلطان والشاه، الغربال، وهم، الأميمي، هومي هون، كسر الخواطر، بقعة ضوء.

ليليا الأطرش
ليليا الأطرش تصرح: لا أمنح آراء الآخرين أي اهتمام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق