أول تعليق من محمد رمضان بعد سحب الدكتوراه الفخرية

أول تعليق من محمد رمضان بعد سحب الدكتوراه الفخرية 

مدى بوست – فريق التحرير 

تراجع المركز الثقافي الألماني في لبنان عن منحه شهادة الدكتوراه الفخرية للفنان المصري محمد رمضان.

وأوضح المركز الثقافي الألماني أن حادثة الطيار المصري أشرف أبو اليسر مع محمد رمضان وصورة الأخير مع مغنٍ إسرائيلي هي السبب وراء هذا القرار.

وكشف أنه لم يكن على علم بالحادثة “المؤسفة” التي وقعت بين محمد رمضان والطيار أبو اليسر أو واقعة الصورة التي جمعت رمضان مع مغنٍ وممثل إسرائيلي مستنكراً ومُديناً كلتا الحادثتين.

موضة ستايل

محمد رمضان وضجة الدكتوراه الفخرية

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعلن الخميس الماضي عن حصوله على لقب سفير الشباب العرب ومنحه الدكتوراه الفخرية في حفل تكريم أقيم في لبنان.

وصاحب الخبر ضجة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في جدل كبير حول صحة وأحقية محمد رمضان في الحصول على الدكتوراه الفخرية.

ورافق ذلك نفي كل من نقابة الممثلين اللبنانيين علاقتها بالتكريم، والسفارة الألمانية في مصر علاقة المركز بالحكومة الألمانية.

مما دفع إدارة مهرجان “أفضل الدولية” التي أقامت حفل التكريم إلى إصدار بيان توضيحي أكّدت فيه تكريم محمد رمضان إلى جانب نجوم عرب آخرين.

وقالت اللجنة المنظمة للمهرجان في بيان، إنها ارتأت تكريم الفنان المصري محمد رمضان في دورتها لهذا العام بسبب نجاحاته والجماهيرية العريضة التي يتمتع بها.

وأكّدت منحه لقب “سفير الشباب العرب” في حضور ممثلين عن وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة الممثلين ونقابة الموسيقيين اللبنانيين.

أول رد من محمد رمضان

أما بالنسبة للفنان محمد رمضان فقـ.ـد نشر بعد إعلان سحب الدكتوراه الفخرية منه، صورة مع طفلة صغيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” علق عليها: “مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها”.

كما وجه رمضان في منشور آخر رسالة شكر للإعلامية اللبنانية نضال أحمدية التي هنأته بالحصول على شهادة الدكتوراه الفخرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق