أنغام تستبدل “يا خسارة” بـ “يا حمارة” في حفلها الأخير وتثير موجة ضحك بين الجمهور (فيديو)

أنغام تستبدل “يا خسارة” بـ “يا حمارة” في حفلها الأخير وتثير موجة ضحك بين الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت المطربة المصرية أنغام تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد استبدالها كلمات إحدى أغنياتها بلفظ “يا حمارة”.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية أنغام في حفلها الأخير، رصد استبدالها كلمة “يا خسارة” في أغنية “بقول نسياك” بـ “يا حمارة”.

وغنت أنغام في الحفل قائلةً: “سمعت كلام وناس بيقولوا يا حمارة وناس بيقولوا غدارة” بدلاً من ” يا خسارة”.

الفنانة المصرية أنغام في حفلها الأخير

تفاعل الجمهور

وفاجأت أنغام جمهورها في آخر حفلاتها التي أقيمت في مركز المنارة الدولي، باستبدال كلمة من أغنيتها الشهيرة “بقول نسياك” على المسرح بكلمة “يا حمارة”، حيث أثار تصرفها غير المألوف والبعيد عن شخصيتها الهادئة موجة ضحك بين الجمهور في الحفل.

موضة ستايل

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من المستخدمين الذين اعتبر قسم كبير منهم أن تصرف أنغام نابع من خيبات الأمل المتكررة التي أصـ.ـابتها، خاصة بعد انفصـ.ـالها عن زوجها الأخير الموزع أحمد الإبراهيم وعودته إلى زوجته الأولى.

وأحيت أنغام حفلاً غنائياً في مركز المنارة الدولي، في العاصمة المصرية القاهرة.

وأطلت على جمهورها بفستان باللون البيج مع خطوط من الفضي اللامع بقصة الكتف الواحد وتركت شعرها منسدلاً، في حين اعتمدت مكياجاً ناسب أجواء الحفل.

جديد أنغام

وشاركت أنغام متابعيها على إنستغرام صوراً من الحفل أرفقتها بتعليق قالت فيه: “أشعر بسعادة وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع، حفل أمس كان بالنسبة لي لقاء مع أهلي وأحبابي، فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي، أرجو تكون هذه الطاقة وصلتكم وأسعدتكم كما أسعدتوني”.

يذكر أن الفنانة أنغام طـ.ـرحت مؤخراً أغنية “ونفضل نرقص” على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام.

وأنغام؛ هي مطربة مصرية من مواليد الإسكندرية عام 1972، أصدرت أول ألبوماتها الغنائية عام 1988، ونجحت بصوتها العذب وإحساسها الدافئ في امتلاك قلوب الجماهير، لتحصل على لقب “مطربة مصر الأولى”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق