شاب فلسطيني ينحت اسم مغني الراب إسماعيل تمر على شاطئ بحر غزة (فيديو)

شاب فلسطيني ينحت اسم مغني الراب إسماعيل تمر على شاطئ بحر غزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك مغني الراب السوري إسماعيل تمر متابعيه على انستغرام مقطع فيديو يوثق عملية نحت اسمه على رمال شاطئ بحر غزة، حيث قام مجموعة من الشباب بهذا العمل تقديرًا لما يُقدمه تمر.

وعلق تمر على المقطع، فكتب: “شكرًا على الاهتمام.. بتستاهل كل الدعم والاحترام وتحياتي الك ولك أهلنا في #غزة”، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بالإشادة بما يقدمه وبموهبة صاحب الفنانين أصحاب المقطع.

يذكر أن خلافًا وقع ما بين تمر والفنانة السورية أنطوانيت نجيب بسبب تصريحاتها عن اللاجئين السوريين، والذي يعتبر تمر نفسه واحدًا منهم، كونه هاجر من سوريا إلى لبنان ثم إلى تركيا.

إسماعيل تمر
مغني الراب السوري إسماعيل تمر-إنترنت

أزمته مع أنطوانيت نجيب

شهد النصف الأول من شهر أغسطس الجاري خلافًا حادًا ما بين المغني إسماعيل تمر والفنانة السورية أنطوانيت نجيب، بعد صدور تصريحات مسيئة بحق اللاجئين السوريين من قبل الأخيرة.

موضة ستايل

وكانت أنطوانيت قد قالت أن اللاجئ السوري يسـ.ـرق رزق المواطن اللبناني ويجب أن يُرّحل فورًا، فرد تمر على ذلك، بالقول: “أقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام إنك (مخرفة)”.

وأضاف: “وإذا عم تحكي عن الخونة؛ أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا، فـ الخيانة بلشت من عندك، أعتقد صار الوقت إنه تقعدي ببيتك وما عاد تطلعي على الشاشة نهائيًا، لأنك سودتي وجهنا”.

وتسببت تصريحات تمر في غضب نجيب، وخرجت للرد عليه، فقالت: “أنا بعمره ما حدا جاب سيرتي إلا بالمنيح، من وين طلع لي هاد!”، وأكدت أنها ستشكوه لصديق عمره الفنان قصي خولي.

إسماعيل تمر.. من هو؟

إسماعيل تمر؛ هو أشهر مغنيين الراب السوريين، بدأ مشواره الفني من الصفر بحسب تصريحات سابقة له، حيث اضطر إلى ترك سوريا والهجرة إلى لبنان، وتنقل بين عددٍ من المهن البسيطة وكان ينام في مكان عمله.

استطاع تمر أن يحول معاناته إلى أغاني راب من كتابته، قدمها في البداية بإمكانيات بسيطة للغاية، وقدمها عبر موقع يوتيوب، وبدأ يحقق الشهرة تدريجيًا.

عام 2017 جمعه فيديو كليب بالفنان السوري قصي خولي، الذي تجمعه به صداقة قوية، كان هذا الكليب سببًا كبيرًا في انتشاره وشهرته عربيًا. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق