قصي خولي يستعرض أغلى 10 لاعبين في العالم وينصح متابعيه: “روحوا العبوا رياضة” (فيديو)

قصي خولي يستعرض أغلى 10 لاعبين في العالم وينصح متابعيه: “روحوا العبوا رياضة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

استعرض الفنان السوري قصي خولي أسماء أغلى 10 لاعبين في العالم، كمقدمة لمقطع فيديو نصح فيه الشباب والصبايا من متابعيه بالحرص على لعب الرياضة، مؤكدًا أنها أصبحت الشهرة والمال والصحة.

وعارض خولي ما يقوله الآباء عن أن الرياضة مضيعة للوقت وأن الدراسة تفوقها أهمية، فقال: “كأنه الأهل طلعوا غلطانين كتير.. روحوا العبوا رياضة.. الرياضة هي الاسم والشهرة والمصاري والصحة”.

وضمت القائمة التي استعرضها في مقدمة حديثه أسماء، مثل: ليونيل ميسي البالغ سعره 130 مليون دولار، كريستيانو رونالدو وسعره 120 مليون دولار، نيمار وسعره 95 مليون دولار.

قصيّ خولي
الفنان السوري قصي خولي-إنترنت

آخر أعماله

أطل الفنان قصي خولي في مسلسل عشرين عشرين في موسم دراما رمضان الماضي، وقد حقق العمل أصداءً إيجابية بين أعمال الدراما العربية المشتركة المعروضة، ويدور الحديث عن إنتاج جزءٍ ثانٍ.

موضة ستايل

قبل شهر رمضان الكريم كان قد انتهي من تصوير وعرض مسلسل قصير حمل اسم “لا حكم عليه”، وشاركته البطولة النسائية الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وقد عرض على منصة شاهدة الإلكترونية.

أيضًا انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم المصري السرب، الذي يستعرض بطو لات الجيـ.ـش المصري، ويشارك في بطولته: أحمد السقا، هند صبري، شريف منير، آسر ياسين، منى زكي.

كما يستعد لبدء تصويرين مسلسلين جديدين، دراما عربية مشتركة، هما: توتر عالي والوسم، والأخير من تأليفه وسيعرض قريبًا على منصة شاهد.

قصي خولي.. من هو؟

قصـي خولي؛ فنان سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، وضمت دفعته الفنانين: باسل خياط وسلافة معمار ورغدا الشعراني وآخرين.

بدأ الفنان قـصي خولي مشواره الفني عام 1998، من خلال المشاركة في فيلم “ذاكرة صعبة”، وفي عام 1999 شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: نساء صغيرات، نداء المتوسط، مرايا 2000، وفي العام التالي كانت انطلاقته من خلال مسلسلي: عائلتي وأنا، الزير سالم.

الفنان قصـي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق