تزوجت من المطرب محمد رشاد وربطتها شائعات بحسن شاكوش.. 10 معلومات عن المذيعة مي حلمي بعد أزمتها مع كابتن نادي الزمالك (صور/ فيديو)

تزوجت من المطرب محمد رشاد وربطتها شائعات بحسن شاكوش.. 10 معلومات عن المذيعة مي حلمي بعد أزمتها مع كابتن نادي الزمالك (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

مي حلمي؛ مذيعة رياضية مصرية تُقدم برنامج “الحكم” على شاشة قناة “الحدث اليوم” المصرية المملوكة لأحد رجال الأعمال، بدأت عملها كمرشدة سياحية ثم إذاعية في أحد المحطات المصرية المحلية وأخيرًا مذيعة رياضية.

حققت شهرة واسعة من خلال عملها الإذاعي، لتنتقل بعد ذلك إلى قناة النهار رياضة كمقدمة لأحد البرامج، تنقلت بين عدة قنوات مصرية آخرها كان الحدث اليوم، لكن طموحها الأكبر أن تقدم برنامجًا على شاشة قناة الأهلي.

لوقتٍ طويل طغت أخبار حياتها الشخصية على أخبارها المهنية، فقد ارتبطت بعلاقة حب مع المطرب المصري محمد رشاد نجم برنامج آراب أيدول، وهي العلاقة التي شهدت الكثير من الشد والجذب وانتهت يوم الزفاف ثم عادت مرة أخرى وتم الزفاف وانتهت بالطلاق.

تصدرت المذيعة مي حلمي قوائم الترند اليوم، بعد أن استضافت كابتن أحمد صالح، كابتن نادي الزمالك السابق، وخلال اللقاء تعاملت معه بتعالٍ وبطريقة غير مهنية أدت إلى انسحابه على الهواء مباشرة، الأمر الذي تسبب في اندلاع موجة غضب عارمة تجاهها، انتهت بإيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق.

موضة ستايل
مي حلمي
المذيعة المصرية مي حلمي-إنترنت

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن المذيعة مي حلمي:

1- وُلدت المذيعة المصرية مي حلمي في 13 فبراير عام 1990، درست في معهد الفنون المسرحية ثم درست الإرشاد السياحي، وعملت كمرشدة سياحية لمدة 6 سنواتٍ.

2- كانت تُحلم منذ طفولتها أن تصبح مذيعة، بدايتها كانت من خلال محطة إذاعية تبث على الإنترنت هي إذاعة محطة مصر، ومن خلالها قدمت برنامج “حلمي مع مي حلمي”.

3- انتقلت بعد ذلك إلى إذاعة مصرية أخرى هي شعبي اف ام، وقدمت عبرها برنامج أوسكار الأغنية الشعبية، ولكنها لم تستمر فيها طويلًا، لتنقل بعد ذلك إلى إذاعة راديو 9090 وقدمت برنامج ما تسمعش وبس.

4- ظهرت تليفزيونيًا للمرة الأولى من خلال قناة النهار رياضة، حيث قدَّمت برنامجًا رياضيًا هناك، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة on sport لتقدم برنامج صباحك عربي.

5- بدأت علاقتها بالمطرب محمد رشاد بعد أن استضافته في أحد برامجها الإذاعية، وفي نهاية الحلقة طلب رشاد إذاعة أغنية “اديني قلبك” كنوعٍ من المغازلة لها.

اقرأ أيضًا: اعتبر الزواج منها خطأ عمره.. أبرز 10 تصريحات للمطرب محمد رشاد عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي (فيديو)

محمد رشاد ومي حلمي
المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي-إنترنت

6- في عام 2017، أعلن الثنائي محمد رشاد ومي حلمي ارتباطهما من خلال موقع انستغرام، ثم خُطبا رسميًا، وحُدد زفافهما في أكتوبر عام 2020.

7- يوم الزفاف وقع خلافًا ما بين عائلة رشاد وعائلة حلمي، أدى إلى إلغاء الزفاف، وقيل أن حالة وفاة السبب في ذلك، بينما الحقيقة أن خلافات وقعت بين العائلتين بسبب ما يُعرف بالقائمة/ منقولات الحياة الزوجية.

8- بعد شهر من إلغاء حفل الزفاف، تفاجئ الجمهور بزواجهما وهو زواج شهد الكثير من المشاحنات وانتهي في منتصف 2020، بعد أن وقع الطلاق بينهما لثلاث مراتٍ.

9- اتهمت حلمي رشاد بخيانتها في شهر العسل وأنها كانت تتولى الانفاق عليه وأنه تسبب في إجهـ.ـاضها، ونفى رشاد كل لك مؤكدًا أن الإجهـ.ـاض حدث بسبب قيامها بعملية شفط دهون.

10- طاردت المذيعة مي حلمي شائعات عن ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد أن شوهدا معًا في أكثر من مناسبة، لكنها نفت الأمر وأشارت إلى ارتباطهما بإعلان لأحد الشركات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق