أمل عرفة تعلن عودتها إلى “حارة القبة” وتنشر ما دار بينها وبين قمر خلف (صورة)

أمل عرفة تعلن عودتها إلى “حارة القبة” وتنشر ما دار بينها وبين قمر خلف (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “أمل عرفة” عن عودتها إلى طاقم الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة” الذي أعلنت منذ أيام انسحابها منه.

وكانت عرفة قد أعلنت قبل أيام قليلة انسحابها من مسلسل “حارة القبة” بسبب خلاف مع الشركة المنتجة على الأجر المادي، لتتفق الشركة مع الممثلة السورية “قمر خلف” لتكون بديلة عرفة في المسلسل، والتي تواصلت مع الأخيرة لأخذ الإذن الأدبي.

وقبل ساعات قليلة، شاركت أمل عرفة متابعيها على موقع تويتر صورة من مراسلتها مع قمر خلف، طلبت منها فيها الإذن للعودة إلى المسلسل بعد حل المـ.ـشاكل المادية والمعنوية على حد قولها.

موضة ستايل

أمل عرفة تستأذن قمر خلف العودة إلى “حارة القبة”

وفي رسالتها لـ قمر خلف، كشفت عرفة أن عودتها إلى المسلسل كانت متوقفة في الدرجة الأولى على اعتذارٍ منها، مضيفةً أن من واجبها أن تطلب من خلف إذناً للعودة.

وأشارت أمل عرفة في رسالتها إلى أن الأمور المادية والمعنوية المتعلقة بعودتها إلى “حارة القبة” تم حلها منا طلبت تماماً وأنها بانتظار الرد من قمر خلف.

ومن جانبها، ردت الفنانة قمر خلف بالإيجاب فكتبت: “مبروك يا حبيبي رجعتك ودخيلك الشغل كتير وإن شاء الله منجتمع بأعمال تانية كل التوفيق الك وألف مبروك”.

رسالة شديدة اللهجة للمنتجين السوريين

وكانت الفنانة أمل عرفة قد وجهت مؤخراً رسالة شديدة اللهجة للمنتجين السوريين واصفةً العقلية الإنتاجية في سوريا بـ “المتدنية”.

وقالت عرفة عبر إنستغرام: “ينبغي على المنتجين وأنصاف المنتجين أن يتوقفوا عن سرقتنا باسم الظروف والحـ.ـرب والأوضاع القا سية”.

وأكدت أنها لن لن تعمل مع أي منتج سوري لا يقدم لها العرض اللائق بسمعتها وموهبتها واحترافها على حد تعبيرها.

يذكر أن الفنان قاسم ملحو قد أعلن انسحابه من مسلسل “حارة القبة”، كما انتشرت تسريبات عن انسحاب الفنان يامن الحجلي والفنانة سلافة معمار.

من هي أمل عرفة؟

وأمل عرفة؛ هي ممقلة ومطربة سورية من مواليد دمشق عام 1970 وهي ابنة الموسيقار السوري الراحل سهيل عرفة.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وهي خريجة دفعة 1991 التي ضمت أيضاً الممثلة سلافة عويشق وجهاد عبدو والراحل نضال سيجري.

تزوجت من الممثل الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري وأنجبت منه سلمى ومريم، ثم انفصلا عام 2015 ولم تتزوج بعده.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق