سخرية واسعة من ملابس الفنان مهيار خضور في أحدث جلسة تصوير (صور)

سخرية واسعة من ملابس الفنان مهيار خضور في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مهيار خضور متابعيه على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضع لها لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالملابس.

خضور الذي يتمتع بوسامة تجعله عُرضة لمغازلة الفتيات والسيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يحظى بهذا الأمر في جلسة التصوير الجديدة، حيث استغرب المتابعون الملابس التي يرتديها.

وبين التعليقات التي رصدناها على صور خضور: “بس دقيقة نفهم الوضع”، “ليش كل هالشراشف لاحق عالشتوية”، “شو هالقميص مهيارو.. ما تقول إلا عنصر طالباني وسيم يقطع الحدود الأفغانية”، “انت فنان مميز وراقي.. بس بصراحة الستايل أبدًا مو حلو ولا حتى مفهوم ولا بيشبهك”، “ما حبيت.. راح الجمال وضاعت الهيبة”.

مهيار خضور
الفنان السوري مهيار خضور-إنترنت

آخر أعماله

شارك الفنان مهيار خضور في مسلسلين العام الماضي، هما: مسلسل بورتريه ومسلسل شارع شيكاغو، وقد جر الأخير عليه انتقادات واسعة، بسبب احتواء العمل على مشاهد قبلات جمعته بالفنانة سلاف فواخرجي.

موضة ستايل

قبل شارع شيكاغو، كان خضور قد تصدى لبطولة مسلسل تاريخي حمل اسم الإمام، واستعرض سيرة حياة الإمام أحمد بن حنبل، وقبل ذلك كان قد شارك في مسلسلات: طوق البنات وعناية مشددة وخيبر وعمر وزمن البرغوت.

يذكر أن الفنان مهـيار خضور وزوجته الفنانة قمر خلف قد حصلا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في الإمارات، التي مُنحت لعدد كبير من النجوم والمؤثرين في الوطن العربي.

مهيار خضور.. من هو؟

مهـيار خضور؛ فنان سوري شهير، أثار الجدل مؤخرًا بدوره الجريء في مسلسل شارع شيكاغو أمام النجمة السورية سلاف فواخرجي، إلا أن سجله الفني حافل بالأعمال الهامة والشخصيات التي برع في تجسيدها.

الفنان مهـيار خضور خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، لكن مشواره الفني بدأ قبل تخرجه بعامٍ واحد، عندما جسد شخصية “عروة بن الورد” في مسلسل “عنترة”، وبعد 10 سنوات حصل على دور البطولة المطلقة الأول عندما جسد شخصية “الإمام أحمد بن حنبل” في مسلسل “الإمام”.

للفنان مهـيار خضور أداءً لافتًا في أحد أشهر المسلسلات الإسلامية التاريخية، وهو مسلسل “عمر”، حيث جسد شخصية “خالد بن الوليد”، وقد قدم الشخصية ببراعة على صعيد الأداء التمثيلي والصوتي فلم يكن ضمن قائمة الممثلين الذين تم دبلجة أصواتهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق