سهرة صاخبة تجمع هيا مرعشلي وصديقتها المقربة تيماء في دبي (صور)

سهرة صاخبة تجمع هيا مرعشلي وصديقتها المقربة تيماء في دبي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هيا مرعشلي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور جمعتها بصديقتها المقربة تيماء عبدلكي، أثناء تواجدهما في إحدى سهرات مطعم بيليونير في دبي.

كما وثقت مرعشلي جانبًا من العروض التي شهدتها السهرة، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة، وقد كان لافتًا جرأة الملابس التي ارتدتها.

وعلق المتابعون على منتقدين ملابسها، وبين التعليقات: “دايمًا مفتوح من فوق”، “انت خربتي خلص”، “الإقامة الذهبية بدها صراحة”، “انتي ما تستحين”، “ما بقى شي للإقامة الذهبية.. بس شوي حركات أقوى بعد”.

هيا مرعشلي
الفنانة اللبنانية السورية هيا مرعشلي-انستغرام

إعلان خطوبتها

أثارت الفنانة هـيا مـرعشلي حالة واسعة من الجدل بظهورها مع شاب لم تكشف عن هويته، أثناء سباحتهما في حمام سباحة، وقيل وقتذاك أنه حبيبها السري، وهو شاب من خارج الوسط الفني يُدعى يوسف.

موضة ستايل

استمر هذا الجدل لفترة طويلة نسبيًا حتى ظهرت جدتها الفنانة ناهد الحلبي في إحدى اللقاءات المصورة، لتكشف أن حفيدتها عُقد قرانها على الشاب الذي يظهر معها في الآونة الأخيرة.

واكتفت الحلبي بأن تؤكد أن الشاب من عائلة سورية معروفة، تعمل في مجال التجارة، واكتفت بذكر اسمه “يوسف”، ورفضت الإفصاح عن كنية العائلة، وأعربت عن سعادتها بارتباط حفيدتها، مشيرةً إلى أنها مشغولة وخطيبها بالتحضيرات لزفافهما، المتوقع أن يكون نهاية العام الجاري.

هيا مرعشلي.. من هي؟

هيـا مرعـشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها عن عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت مرعـشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” الذي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

آخر أعمال مرعـشلي المعروضة على الشاشة، مسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب، قيد مجهول، وكان من المفترض أن شارك الفنان باسل خياط بطولة مسلسل ظل، لكن المشروع تأجل لأجلٍ غير مسمى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق