ابتسامة واسعة وسيارة فارهة.. سامر المصري في أحدث ظهور (صورة)

ابتسامة واسعة وسيارة فارهة.. سامر المصري في أحدث ظهور (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر المصري متابعيه على انستغرام صورة جديدة له، ظهر فيها إلى جوار سيارة فارهة وعلى ووجهه ابتسامة واسعة، ويبدو أن الصورة التقطت قريبًا في مدينة دبي مكان إقامته.

وعلق المصري على الصورة باللغة الإنجليزية ما ترجمته: “الأسلوب “الستايل” يمتلكه كل واحدٍ منا، كل ما نحتاجه هو العثور عليه”، وقد تفاعل مع كلماته عدد كبير من المتابعين بالإشادة بموهبته وشخصيته.

يذكر أن آخر أعمال المصري مسلسل “كله بالحب”، وهو مسلسل درامي مصري من بطولة: زينة وأحمد صلاح السعدني وصابرين وريم البارودي، وحاليًا يُصور فيلم عالمي جديد.

سامر المصري
سامر المصري – إنترنت

فيلم عالمي آخر

ينشغل الفنان سامر المصري حاليًا بتصوير فيلم عالمي آخر، هو North of the 10 من إخراج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العالميين، مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

موضة ستايل

الفيلم يشهد اجتماع المصري والفنانة جومانا مراد مجددًا في ثنائية جديدة، حيث يجسدان شخصيتي فاروق وحياة، وقد سبق وأن نجحا في تجسيد ثنائية العقيد أبو شهاب وشريفة في مسلسل باب الحارة.

فيلم North of the 10 هو التجربة العالمية الثانية للفنان سـامر المصري، فقد سبق ذلك مشاركته في فيلم The Misfits، الذي صُور في الإمارات أيضًا.

سامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

المصري متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

سامر المصري
ابتسامة واسعة وسيارة فارهة.. سامر المصري في أحدث ظهور
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق