سمية الخشاب تطالب بـ “رخصة وامتحان للإنجاب وعلاج للراسبين”

سمية الخشاب تطالب بـ “رخصة وامتحان للإنجاب وعلاج للراسبين”

مدى بوست – فريق التحرير 

طالبت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بـ رخصة وامتحان للإنجاب.

وقالت الخشاب في تغريدتها، إنه ينبغي على الأزواج قبل الإنجاب دخول اختبار لبيان فيما إذا كانوا مؤهلين لتربية أطفال أم لا أو هل هم مستقرين عقلياً وسينشئون للمجتمع أفراداً جيدين.

وأردفت سمية الخشاب مقترحةً إجراء علاج نفسي للراسبين في الامتحان إضافة إلى كورس تدريبي حتى الحصول على الرخصة لضمان عدم ظلم الأطفال.

سمية الخشاب- إنترنت

تفاعل الجمهور

وتفاعل الجمهور مع تدوينة سمية الخشاب فقال أحد المتابعين: “كلام حلو بس مش واقعي.. عيب وسبب فشل العلاقة في معظم الحالات انه الطرفين مش عارفين حقوق وواجبات ودا بسبب التربية والنشاءة الغلط إنما امتحان وكلام دا مش واقعي ابدا”.

موضة ستايل

وقال آخرون: “كلنا بنطالب ي فنانه معاكي”، “والله فكرة عبقرية”، “أول مره تقولي حاجه كويسه”.

في حين انتقدت معظم التعليقات تدوينة سمية الخشاب فقال أحد الأشخاص: “وانا بطالب ب كورس ليكو قبل متمثلو هل هتقدمو حاجه تفيد المجتمع ولا اسفاف”.

وقال مستخدم آخر: “كلامك شبه صحيح وفعلا المؤسسات الدينية بتعمل دورات تدريبية للمقبلين على الزواج بس كنا محتاجين نوجه الكلام ده للحاج والحجه الأول”.

وعلق آخر: “ع فكره كنا المفروض ننادي بدا من 45 سنه قبل ما حضرتك تنوري العالم بس طالما جيتي مفيش اسوا من كدا هيظهر يعني”.

بينما لفت أحد المتابعين إلى حادثة خسارة الخشاب لطحالها في زواجها الأخير فقال: “والمفروض بردو يعملوا امتحان للى عايزين يتجوزوا علشان محدش طحاله يتاكل اصل الطحال بيتاكل عينى عينك اليومين دول”.

من هي سمية الخشاب؟

وسمية الخشاب؛ هي ممثلة مصرية من مواليد الإسكندرية عام 1976 درست في كلية التجارة وعملت في مجال السياحة ثم التحقت بمعهد الكونسرفتوار لدراسة الموسيقى.

بدأت مشوارها الفني عام 1998 عندما كانت تستعد لدخول عالم الغناء لكنها لفتت أنظار المخرجين فاختاروها للمشاركة في عدة أفلام فنصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز على التمثيل.

تزوجت سمية الخشاب 6 مرات، المرة الأولى قبل دخولها الفن، ثم تزوجت من رجل أعمال عربي معروف، وتزوجت للمرة الثالثة من رجل لا تحب ذكر اسمه، أما الرابعة فكانت من كابتن طيار يدعى “أيمن”، والخامسة من الفنان اللبناني بدر الشاعري، والسادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق