فرح بسيسو تسترجع ذكرياتها مع مذيعات برنامج كلام نواعم (صور)

فرح بسيسو تسترجع ذكرياتها مع مذيعات برنامج كلام نواعم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لها، تعود لعام 2006، عندما كانت مقدمة للبرنامج الحواري الشهير كلام نواعم على شاشة MBC.

وظهرت في الصور إلى جانب الإعلاميات: المصرية الراحلة فوزية سلامة، اللبنانية رانيا برغوت، السعودية منى أبو سليمان، وقد علقت: “الحبايب”، بينما علقت على صورة جمعتها بسلامة: “الحب”.

يذكر أن بسيسو قد صرحت العام الماضي أنها تدين بالفضل لبرنامج كلام نواعم، كونه كان سببًا في تعرفها على أمها الروحية الإعلامية المصرية الراحلة فوزية سلامة.

فرح بسيسو - يوتيوب
الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو – يوتيوب

كلام نواعم

برنامج كلام نواعم كان التجربة الإعلامية الثالثة في حياة الفنانة فرح بسيسو، وهي التجربة الأهم والأطول عمرًا، حيث استمرت في تقديم البرنامج مدة 10 سنوات.

موضة ستايل

وقد أوضحت في لقاءٍ مع الإعلامي أحمد الدرع أن المفكر اللبناني جورج صليبا، الذي كان يعرف برغبتها في تقديم البرامج، هو من أخبرها بأن شبكة MBC تُحضر لبرنامج جديد، وقد كان كلام نواعم.

وكشفت بسيسو أن إدارة MBC قامت ببعض التغييرات التي ظلمتها، حيث قاموا باستقطاب إعلامية جديدة، في حين حاولوا تقليص ظهورها الإعلامي، بتحويلها من إحدى مقدمات البرنامج إلى مراسلة، فاعتذرت عن استكمال البرنامج.

فرح بسيسو.. من هي؟

فـرح بسيسو؛ فنانة فلسطينية الأصل تحمل الجنسية الأردنية واشتهرت من خلال الدراما السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، وهو نفس العام الذي قدمت فيه أول أدوارها التليفزيونية في مسلسل “رسائل أبو سعيد”.

حققت الفنانة فـرح بسيسو شهرة عربية واسعة، عندما جسدت شخصية “الجليلة”، في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، الذي عُرض عام 2000، ثم دخلت غالبية البيوت العربية عندما أصبحت واحدة من مقدمات البرنامج الشهير كلام نواعم، لمدة 10 سنواتٍ.

الفنانة فرح بسيسو مبتعدة عن الساحة الفنية منذ عام 2014، وقد اعتقد البعض أن اعتزلت التمثيل بعد أن استقرت وأسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها أكدت للإعلامي أحمد الدرع أن ابتعادها كان مؤقتًا للحصول على الإقامة وإنهاء بعض الأوراق الشخصية اللازمة لحياتها في أمريكا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق