كندة علوش بلا مكياج ولا فلاتر.. ومتابعون: حلوة في كل حالاتك (صورة)

كندة علوش بلا مكياج ولا فلاتر.. ومتابعون: حلوة في كل حالاتك (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، حرصت فيها على الظهور دون مكياج ودون فلاتر، وهو الأمر الذي تحرص عليه في الآونة الأخيرة.

وتمنت علوش لمتابعيها صباح سعيد ويوم جميل، فتفاعل معها عدد كبير منهم، مشيدين بجمالها الطبيعي، ومن بين تعليقاتهم: “مونيكا بيلوتشي الشرق”، “حلوة بكل حالاتك”، “ممثلة هادئة مختلفة وبسيطة”، “دخيل الجمال”.

يذكر أن علوش شاركت مؤخرًا صورة لها مع والدتها، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة، وقد أثنى الجميع على جمالهما والشبه الواضح بينهما.

كندة علوش
الفنانة كندة علوش-إنترنت

آخر أعمالها

في العاميين الماضيين، انشغلت الفنانة كنـدة علوش بابنتها الصغيرة “حياة”، الأمر الذي ساهم في غيابها عن الساحة الفنية، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “حجر جهنم” وفيلم “الأصليين” عام 2017.

موضة ستايل

في عام 2018 اكتفت بظهورٍ شرفي في المسلسل الكوميدي “واكلينها والعة”، ثم عادت عام 2020 ببطولة حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية.

أما عن مشاريعها المستقبلية، فتشارك علوش في فيلم جديدٍ، يحمل اسم “بلالين”، وسيكون جاهزًا للعرض العام القادم، من تأليف: عادل صليب وإخراج: عصام عبد الحميد.

كندة علوش.. من هي؟

كنـدة علوش؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق/ قسم النقد الفني/ دفعة 2003، بدأت مشوارها الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسرحيات، وشاركت كممثلة في أول عملٍ لها عام 2004.

نالت شهرة واسعة عندما شاركت في مسلسل أشواك ناعمة عام 2005، حيث اختارها المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية الطالبة ريما، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسلات: أحقاد خفية، ظل امرأة، على قيد الحياة، صراع المال.

في العشرة سنوات الأخيرة، غاب حضور الفنانة كنـدة علوش عن الدراما السورية، وأصبحت واحدة من نجمات الدراما المصرية، خاصةً بعد استقرارها في مصر وزواجها من الفنان المصري عمرو يوسف، ومن مشاركاتها هناك مسلسلات: أهل كايرو، على كف عفريت، البلطجي، نيران صديقة، العهد.

كندة علوش
كندة علوش بلا مكياج ولا فلاتر.. ومتابعون: حلوة في كل حالاتك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق