مرام علي تحذر من اثنين: “جائع جمع قرشين وجاهل حفظ سطرين” (صورة)

مرام علي تحذر من اثنين: “جائع جمع قرشين وجاهل حفظ سطرين” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، وعلقت عليها بحكمة متداولة تقول: “خود حذرك من اثنين.. جائع جمع قرشين.. وجاهل حفظ سطرين.. وياااااا ويل ويلك إذا كان جامع التنين”.

وتفاعل مع صورة علي عدد من الفنانين والمؤثرين، منهم: أيمن عبد السلام ورنيم خاشو ومحمد قيس وليا مباردي، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.

جدير بالذكر أن الفنانة مرام علي منشغلة حاليًا بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “الجار للجار”، من بطولة: شيماء سيف وبيومي فؤاد وجيسي عبدو.

مرام علي
الفنانة مرام علي-انستغرام

آخر أعمالها

حققت الفنانة مرام علي شهرة واسعة عربيًا من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، الذي عُرض على جزئين وسيصور الجزء الثالث منه قريبًا، وسط أنباء عن انسحابها من العمل.

موضة ستايل

كما شاركت أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل الحب جنون الذي عرض العام الماضي، وشاركت في الجزئين الثاني والثالث من مسلسل المنصة المتاح للمشاهدة على شبكة نتفليكس العالمية.

جدير بالذكر أن الفنانة مـرام علي حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، لتنضم لعشرات الفنانين السوريين الحاصلين عليها، ومنهم: نظلي الرواس، بسام كوسا، تيم حسن، وفاء موصللي، خالد القيش، هيا مرعشلي.

مرام علي.. من هي؟

مـرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عامًا.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثرًا بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

حققت الفنانة مـرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، وستطل في أوائل شهر أبريل على شبكة نتفليكس العالمية من خلال الجزء الثاني من مسلسل المنصة.

مرام علي
مرام علي تحذر من اثنين: “جائع جمع قرشين وجاهل حفظ سطرين”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق