بدون “تشوهات” وبشفاه ممتلئة.. أحدث ظهور للفنانة مها المصري بعد أزمة صورها الأخيرة (فيديو)

بدون “تشوهات” وبشفاه ممتلئة.. أحدث ظهور للفنانة مها المصري بعد أزمة صورها الأخيرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

وثقت خبيرة التجميل السورية ليندا مكياجها الذي نفذته لمواطنتها الفنانة مـها المصري، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام.

وبدت المصري في المقطع المصور مختلفة تمامًا وكأنها أجرت عملية تجميل لشفتيها، التي ظهرتا وكأنهما مشوهتان في الصور الأخيرة، بالإضافة إلى اعتمادها لون شعر جديد.

وكانت المصري قد تعرضت لأزمة كبيرة مؤخرًا جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بشكلٍ صادم في صورٍ التقطت أثناء رحلتها السياحية لتركيا.

مها المصري
الصورة الأخيرة للفنانة مها المصري-انستغرام

آخر همها الانتقادات

التزمت الفنانة مها المصري الصمت أمام الجدل المثار حول صورها الأخيرة، فلم تخرج للرد على ما يحدث عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تجاهلت الأمر ابنتها الفنانة ديمة بياعة.

موضة ستايل

واختارت المصري منصة متابعة عربيًا، هي منصة ET بالعربي للرد من خلالها، حيث أكدت أنها قامت بنشر الصور بنفسها، في إشارة أنها لا تهتم لكل ما سيقال عنها.

وجاء في ردها على المنتقدين: “خليهم مشغولين فيني.. آخر همي”، وأضافت ضاحكة: “كنت بدي أعمل شعري بس أجلتها للشتا”، لكنها وضحت أن تغير شكلها شفتيها راجع لحدوث التهاب فيهما، تحرص على علاجه.

وخلال حديثها مع ET بالعربي أوضحت أنها مقبلة على عمل دراما عربية مشتركة يُصور في دبي، وبصدد الاتفاق على عمل آخر في سوريا.

مها المصري.. من هي؟

مـها المصري؛ فنانة سورية شهيرة، واحدة من نجمات سلسلة مرايا الناقدة للفنان القدير ياسر العظمة، الشقيقة الصغرى للفنانة سلمى المصري، ووالدة الفنانة ديمة بياعة والفنان الشاب طيف إبراهيم.

بدأت الفنانة مـها المصري مشوارها الفني بدعم من شقيقتها سلمى في سبعينيات القرن الماضي، وحصلت على عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1977، ومن أشهر ما قدمته مسلسل الفصول الأربعة بجزأيه عام 1999 و2002.

عانت الفنانة مها المصري أزمة سيئة للغاية على الصعيدين النفسي والجسدي، فقد أقدمت عام 2002 على حقن شفتيها بمادة “الفيلر”، ‏عند واحدٍ من أطباء التجميل في سوريا، لكنها لم تعرف أن المادة سيئة وستترك آثارًا كارثية على جمالها الطبيعي.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق