نسرين طافش متألقة بين الورود في أحدث إطلالة لها (صورة)

نسرين طافش متألقة بين الورود في أحدث إطلالة لها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، ظهرت فيها بفستانٍ صيفي بسيط ومحاطة بعدد كبير من الورود والزهور.

وعلقت طافش على الصورة بكلماتٍ تحفيزية تقول: “لا أحد مثلك.. وهذه قوتك”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بتعليقات، مثل: “زهرة من الزهور”، “الجمال كله”، “أحلى نسرين”.

يذكر أن طافش تُصور حاليًا دورها في فيلم “من القلب” من بطولتها والفنان خالد سليم، وهو التجربة الثانية لها في السينما المصرية بعد فيلم “نادي الرجال السري” مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

الفرص الأفضل

في لقاءٍ قصير مع محطة الرابعة اف ام الإذاعية، أكدت الفنانة نسرين طافش أنها لم تترك الدراما السورية، لكن حالها حال أي فنان يلحق الفرصة الأفضل، وأشارت إلى أن النصوص السورية التي عُرضت عليها لم تكن مماثلة في الأهمية لنظيرتها المصرية، لذلك اختارت الأخيرة.

موضة ستايل

وأضافت أن فرصها في الدراما المصرية أهم، وهي مستعدة أن تلحق الفرصة الحلوة حتى وإن كانت في الصين، مؤكدةً أنها تهتم بالنص والدور المميز الذي يشكل تحديًا لها ولا يُهمها جنسية العمل.

وسئلت إن كانت تابعت أي مسلسلات رمضانية، فأجابت بالنفي، مشيرةً إلى أنها تفضل الدراما الأجنبية على العربية، لأنها تتعلم منها الكثير سواء للسينما أو التليفزيون.

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

نسرين طافش
نسرين طافش متألقة بين الورود في أحدث إطلالة لها
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق