أحمد رافع يرفض دخول ابنته الوسط الفني ويؤكد أنه ضد المشاهد الجريئة (فيديو)

أحمد رافع يرفض دخول ابنته الوسط الفني ويؤكد أنه ضد المشاهد الجريئة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أحمد رافع في لقاءٍ مع شبكة بانا ميديا للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، وكان لافتًا خلال اللقاء رد فعله عندما سئل عن إمكانية دخول ابنته الوسط الفني، فأجاب: “أعـ.ـوذ بالله”.

وانفـ.ـعل رافع خلال الإجابة على هذا السؤال، مشيرًا إلى أنه عمل في الوسط الفني قرابة 55 عامًا ويعرف خبـ.ـاياه ويرفض رفضًا قا طعًا دخول عنصر نسـ.ـائي من عائلته لهذا الوسط.

ورفض أن يشرح الأسباب وراء قراره هذا، مؤكدًا أن الذوق والأدب يمنعانه من الحديث عن التجـ.ـاوزات داخل الوسط الفني، وبمـ.ـواجهته بأنه يعطي بذلك صورة سلبية عن الوسط، صرح منفـ.ـعلًا: “أنا هيك عقليتي.. أنا رجـ.ـل متـ.ـخلف”.

أحمد رافع
الفنان السوري أحمد رافع-إنترنت

ضد المشاهد الجريئة

كما سئل رافع عن رأيه في مشاهد القـ.ـبلات في الأعمال الدرامية، فأجاب أنه ضد هذه المشاهد في المسلسلات، ولم يوضح إن كان مع هذه المشاهد في السينما أم لا.

موضة ستايل

وصرح رافع أيضًا أنه ضد عمل الفنان في الإعلانات إذا كان غير محتاج ماديًا، لكنه يتفهم مشاركة بعض الفنانين في الإعلانات لتغطية احتياجاتهم المادية التي لم يسددها عملهم الفني.

وسئل سؤالًا افتراضيًا عن 4 أشخاصٍ من الوسط الفني سيحب أن يرافقوه في رحلة استجمامية، فاختار المخرجين: باسل الخطيب وجود سعيد وسيف الدين سبيعي، بالإضافة للفنان باسم ياخور.

يعاتب أيمن رضا

طُلب الفنان أحمد رافع أن يوجه رسالة عتاب لأحد الأصدقاء، فاختار أن يوجهها للفنان أيمن رضا، الذي رفض مشاركته في مسلسل الكندوش، كونه المدير الفني للشركة المنتجة.

وجاء في رسالة رافع لرضا: “هل في يوم من الأيام غلـ.ـطت في حقك.. هل في يوم من الأيام أسـ.ـأت لك.. هل في يوم من الأيام صرحت عنك شيء سلبي.. أنا عمري ما غلـ.ـطت بحقك.. بس انت ليش كنت عد واني لأحمد رافع ونور رافع”.

أحمد رافع.. من هو؟

أحمـد رافع ممثل سوري من أصل فلسطيني، من مواليد 4 نوفمبر 1960، في قرية ترشيما بسوريا‎.‎ يعود الظهور الأول له ‏على الشاشة الصغيرة للعام 1973، حيث شارك في فيلم “ذكرى ليلة حب”، لتتوالى بعد ذلك أعماله في ‏مجال السينما.‏

أحمد رافع عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ العام 1984، وشارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات، بالإضافة ‏إلى ‏الأعمال الإذاعية، من أبرز أعماله: “أبو كامل”، “أيام الغضب”، “بطل من هذا الزمان”، “الخوالي”، “الولادة من ‏الخاصرة”، ‏‏”وردة شامية”، “زمن البرغوت”، “طاحون الشر”.‏

آخر أعمال رافع التليفزيونية، الظهور كضيف شرف في مسلسل “حارس القدس”، ومسلسل “سوق الحرير” اللذين عُرضا في ‏موسم ‏دراما رمضان 2020.‏‎ ‎جدير بالذكر أن الفنان أحـمد رافع من أشد الموالين لنظام الأسد في سوريا‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق