رنا شميس توثق وقت غروب الشمس وتعلق: “وإني أراك بعين قلبي جنة” (صور)

رنا شميس توثق وقت غروب الشمس وتعلق: “وإني أراك بعين قلبي جنة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا شميس متابعيها على انستغرام صورًا جديدة لها، ظهرت فيها على شاطئ البحر تتأمل غروب الشمس، وعلقت على الصور: “وإني أراك بعين قلبي جنة.. يا من بك مر الحياة يطيب”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور شميس، فكانت التعليقات: “انت الجنة”، “دخيل الجمال”، “الله على الطبيعة والجمال”، “سيدة الدراما العربية وفراشتها”، “الجمال كله”.

يذكر أن أنباء تم تداولها في الفترة الأخيرة عن انضمام شميس لطاقم ممثلين الجزء الثالث من حارة القبة، وقيل أنها ستكون بديلة الفنانة سلافة معمار في تجسيد شخصية “أم العز”، لكن حتى الآن لم يصدر بيانًا رسميًا بهذا الأمر.

رنا شميس
الفنانة السورية رنا شميس-انستغرام

آخر أعمالها

شاركت الفنانة رنا شميس في عددٍ من المسلسلات عُرضت العام الماضي، نذكر منها: مقابلة مع السيد آدم مع الفنان غسان مسعود، ببساطة ج2 مع الفنان باسم ياخور، العميد مع الفنان تيم حسن.

موضة ستايل

هذا العام لم يُعرض لشميس أي أعمال، على الرغم من انتهائها من تصوير المسلسل الاجتماعي الكوميدي بنات الماريونت، الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنانات: رواد عليو، روبين عيسى، روعة ياسين.

وكانت تُصور مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، والذي كان مقررًا له أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2021، لكن تم تأجيله في الأيام الأخيرة ما قبل حلول الشهر الكريم لظروفٍ خاصة بالمخرج.

رنا شميس.. من هي؟

رنا شميس؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، التي ضمت الفنانين: جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة، يحيى بيازي.

شهد للفنانة رنـا شميس أساتذتها في المعهد الفنان فايز قزق والفنان غسان مسعود أنها تمتلك موهبة فنية جبارة، ولُقبت بالجوكر لقدرتها على تقمص مختلف الشخصيات.

قدمت الفنانة رنـا شميس عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتلفزيون وأعمال الدبلجة، وقد شاركت العام الماضي في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، حيث جسدت شخصية “ديالا عباس” المرأة الداهية التي نالت كره جميع المشاهدين، وستجسد نفس الشخصية في الجزء الثاني من المسلسل الذي يجري تصويره حا

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق