مكسيم خليل ينعى والدته “ستيلا خليل”: “يتيم أنا الآن يا أمي”

مكسيم خليل ينعى والدته “ستيلا خليل”: “يتيم أنا الآن يا أمي” 

مدى بوست – فريق التحرير 

نعى الفنان السوري “مكسيم خليل“، صباح اليوم، والدته مصممة المكياج “ستيلا خليل” عبر حسابه على موقع إنستغرام.

ونشر مكسيم خليل صورة بالأسود والأبيض تجمعه مع والدته معلناً وفاتها ومرفقاً إياها بكلمات مؤثرة نعى فيها والدته.

وكتب مكسيم خليل: إلى المرأة التي هزّت جدران قلبي.. ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت.. خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني.. وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين.. اراها تهرب من جسدٍ ماعاد يشبهها.. قويةً كما كانت.. حرّةً كما كانت.. مخلصة”.

موضة ستايل

مكسيم خليل يودع والدته بكلمات مؤثرة

وأضاف: “أراها في مكانها.. بين يديّ الرب.. محاطة بأصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك.. أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الأبدية.. تحرسني إلى حين اللقاء.. تحضنني الى يوم الدين”.

وتابع مكسيم خليل: “أراها الآن مطمئنة.. بحمى الرحمن.. كما تستحق.. ستيلا.. حبيبتي .. يتيم أنا الآن يا أمي”.

واختتم كلماته بالقول: “ماما حبيبتي #ستيلا_خليل #السلام_لروحك بحبك كتير.. رح اشتقلك.. الله معك ياقلبي.. ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شي”.

ونعى العديد من نجوم الوسط الفني في سوريا الراحلة “ستيلا خليل” مقدمين التعازي لزميلهم الفنان مكسيم خليل وعائلته منهم تيم حسن وشكران مرتجى وسلافة معمار.

من هي ستيلا خليل؟

ستيلا خليل؛ اسمها الحقيقي “ستيلا توميلوفيتش” هي مصممة مكياج روسية، متخصصة ‏في المكياج وتصميم الملابس، وعملت أستاذة لمادة تصميم المكياج في المعهد العالي للفنون المسرحية.

من هو مكسيم خليل؟

ومكسيم خليل؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد حمص عام 1978، لأب سوري سياسي وباحث في الاستراتيجية العسكرية، وأم روسية.

بدأ مشواره الفني عام 1998 كمساعد مخرج، ثم أسندت إليه أدواراً صغيرة لتتوالى أعماله ويصبح واحداً من أهم نجوم سوريا ونجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة.

ومن أبرز الأعمال التي قدمها مكسيم خليل: “التغريبة الفلسطينية”، “زمن العار”، “ياريت”، “روبي”، “الشك”، “سيرة حب”، “حلاوة الروح”، “صانع الأحلام”، “أولاد آدم”، “المنصة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق