معارضته للأسد تحول دون وجوده في سوريا.. مكسيم خليل يودع والدته بكلمات مؤثرة (صورة)

معارضته للأسد تحول دون وجوده في سوريا.. مكسيم خليل يودع والدته بكلمات مؤثرة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري مكسيم خليل عن عدم استطاعته التواجد في سوريا لوداع والدته خبيرة المكياج الراحلة ستيلا خليل، وقد ناشد محبيها وأصدقائها وطلابها أن يكونوا في وداعها.

خليل المعروف بمعارضته للأسد، والتي كانت سببًا في تركه الأراضي السورية واللجوء إلى فرنسا، يخشى السفر لوداع والدته خوفًا على حياته، حال الكثيرين من الفنانين السوريين المعارضين.

يذكر أن السيدة ستيلا خليل رحلت عن عالمنا صباح اليوم الخميس، حيث كانت تقيم في دار السعادة للمسنين، وستوارى الثرى غدًا الجمعة، الساعة الثالثة ظهرًا في كنيسة الصليب.

مكسيم خليل ووالدته
مكسيم خليل ووالدته

كلماتٍ مؤثرة

كتب الفنان مكسيم خليل تعليقًا على نعـ.ـي والدته السيدة ستيلا خليل، الذي يوضح تفاصيل الجنـ.ـازة: “أنا مارح كون يا ماما.. بس روحي رح تكون.. رح تغسلك وتحملك وتودعك”.

موضة ستايل

وأضاف: “رح تنامي مطرح ما بتحبي.. مطرح ما تمنيتي.. محبينك وأصدقائك وطلابك إن شاء الله رح يودعوكي ويدعولك.. انتي جزء من ذكرياتهم وبحبوكي حبيبتي.. ما شفتي شو كتبوا عنك”.

وتابع: “ولاد البلد الطيبين رح يقوموا بالواجب.. لكل الأصدقاء.. لكل المحبين.. لكل قادر.. ستيلا رح تنام بالشام.. ودعوها.. بكرا الجمعة الساعة ٣ بعد الضهر بكنيسة الصليب بالقصاع.. وفيكن البركة”.

يذكر أن السيدة ستيلا قد أنجبت ولدين هما الفنان مكسيم خليل والأستاذ بشار خليل، وكلاهما خارج سوريا.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل؛ فنان سوري شهير، يُعد واحدًا من أهم نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من العام 2000 تفرغ للتمثيل.

شارك الفنان مكسـيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخـ.ـت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق، ثم اتجه ما بعد الحراك الشعبي السوري الذي وقع عام 2011 للدراما العربية المشتركة.

بدأ خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في أعمال الدراما العربية المشتركة بعد عام 2011، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشـ.ـك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق