ميسون أبو أسعد بإطلالة جديدة.. ومتابعون: “أحلى قطايف” (صور)

ميسون أبو أسعد بإطلالة جديدة.. ومتابعون: “أحلى قطايف” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لها، وهي الإطلالة الأولى لها منذ رحيل الفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

وحظيت صور أبو أسعد بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين ينادونها بـ “قطايف” أو “الفرنجية” نسبةً إلى أبرز أدواها، شخصية الممرضة الفرنسية نادية في مسلسل باب الحارة.

ومن بين تعليقات المتابعين: “الفرنجية نحبك”، “ملكة الأناقة والأنوثة”، “منورة قطايف”، “يا هلا بنجمتنا الساطعة”، “فدوة للجمال”، “أحبك موت”، “حلوة وبتضلي حلوة”.

ميسون أبو أسعد
الفنانة السورية ميسون أبو أسعد-انستغرام

آخر أعمالها

شاركت الفنانة ميسـون أبو أسعد مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل المنصة، وهو دراما عربية مشتركة، إنتاج إماراتي، يُعرض على شبكة نتفليكس العالمية.

موضة ستايل

قبل المنصة، فإن آخر أعمالها تعود لعام 2019، حيث شاركت في مسلسلي عندما تشيخ الذئاب وبقعة ضوء، بينما أبرز أعمالها مسلسل باب الحارة، الذي جسدت فيه شخصية الممرضة الفرنسية نادية، الزوجة الثانية لأبو عصام/ عباس النوري، والتي كان يناديها قطايف.

يذكر أن أبو أسعد تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة الأخيرة، وقد حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية هناك، لتلحق بالفنانين الحاصلين عليها، ومنهم: صباح الجزائري، بسام كوسا، تيم حسن، وشقيقتها الفنانة لورا أبو أسعد.

ميسون أبو أسعد.. من هي؟

ميسـون أبو أسعد؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، نادين سلامة، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، علاء الزعبي، هيمى اسماعيل، كفاح الخوص.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة لورا أبو أسعد، لم تكتفِ فقط بشهادة المعهد، وعادت لمقاعد الدراسة عام 2017، لدارسة دبلوم في الإخراج في أكاديمية الفنون في العاصمة المصرية القاهرة.

شاركت الفنانة ميسـون أبو أسعد في عشرات الأعمال الفنية، آخرها الجزء الثاني من مسلسل المنصة الذي سيعرض قريبًا على شبكة نتفليكس، دورها الأشهر محليًا وعربيًا هي شخصية “نادية” زوجة “أبو عصام”/ عباس النوري في مسلسل باب الحارة، وكان يناديها “قطايف”، فأصبحت تُنادى بهذا الاسم وسط جمهورها وفي الشارع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق