تولين البكري تنتقد فيصل القاسم بسبب منشور على صفحته.. والأخير يرد: “عمري ما سمعت فيها” (فيديو)

تولين البكري تنتقد فيصل القاسم بسبب منشور على صفحته.. والأخير يرد: “عمري ما سمعت فيها” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية تولين البكري انتقاداً على الإعلامي السوري د. فيصل القاسم، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، استمر لمدة 10 دقائق.

وخلال البث وصفت البكري القاسم بأوصافٍ يتحفظ مدى بوست عن ذكرها، وذلك بسبب خبرٍ قام الأخير بنشره على صفحته، يتناول استـ.ـيائها من بعض الفنادق السورية وسـ.ـوء الخدمات فيها.

من جانبه قام المسئول عن صفحة القاسم بالرد على انتقاد البكري، حيث وصفها بـ “الممثل”، وبأنه لم يسمع عنها من قبل، واختار أن يخاطبها بصيغة المذكر، وتساءل “مين هو؟”.

تولين البكري
الفنانة السورية تولين البكري-إنترنت

بداية الخلاف

نشرت صفحة د. فيصل القاسم على موقع فيسبوك خبرًا تناول شكوى الفنانة تولين البكري من بعض الفنادق داخل سوريا، حيث سا ء ت فيها خدمات النظافة إلى درجة انتشار الفئران والحشرات.

موضة ستايل

وأكدت البكري أنها تواصلت مع عددٍ من المسئولين في وزارة السياحة لقديم شكوى، لكن لم تلقى الاهتمام المطلوب، ما دفع كاتب الخبر للربط بين الأمر وفساد مسئولين النظام.

البكري اعتبرت أن زج اسم النظام في شكواها أمر يخدم مصالح القاسم، بينما هي لم تقصد ذلك، وتساءلت: “شو دخل النظام -إذا بدنا نسميه النظام- بمشكلتي في أحد الفنادق”.

تولين البكري.. من هي؟

تـولين البكري؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنواتٍ فقط، البداية كانت مع الإعلانات التجارية ثم أدوارٍ صغيرة في عددٍ من المسلسلات، وحققت شهرة واسعة في مراهقتها بالعمل في مسلسل أيام شامية.

جسدت شخصية “فتحية” في مسلسل أيام شامية باحترافية وتنبأ لها كثر أنها ستكون نجمة سوريا القادمة، لكنها تزوجت وسافرت إلى السعودية وغابت عن الساحة الفنية قرابة 10 سنواتٍ، كانوا كالجحيم كما صرحت.

قدمت الفنانة تـولين البكري عشرات المسلسلات السورية، لكن دائمًا ما طغت أخبار حياتها الشخصية عن أخبارها الفنية، فقد تزوجت مرتين، الزيجة الثانية كانت سرية ثم خطبت لرجلِ أعمالٍ سوري ثم انتهى الأمر بالانفصال، وأعلنت مؤخرًا عن إصابتها باضطرابٍ نفسي.

تولين البكري
تولين البكري تهاجم فيصل القاسم بسبب منشور على صفحته.. والأخير يرد: “عمري ما سمعت فيها”

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق