ديمة الجندي: إطلالة جريئة ونحافة ملحوظة (صور)

ديمة الجندي: إطلالة جريئة ونحافة ملحوظة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة الجندي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة ظهرت فيها بنحافة ملحوظة، وعلقت عليها: “أحب اللون الأسود.. أشعر وكأني نجمة ترتدي السماء”.

وتفاعل مع الصور عدد من الفنانين والمؤثرين، منهم: جيني إسبر، صفاء سلطان، نداء شرارة، وسام صباغ، ندى الشيباني، سوسي وارطانيان، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين.

يذكر أن الجندي تستعد لتصوير دورها في مسلسل سنوات الحب والرحيل “سفربلك”، آخر مشاريع المخرج الراحل حاتم علي، والذي يُخرجه المخرج المثنى صبح.

ديمة الجندي
الفنانة السورية ديمة الجندي- انستغرام

آخر أعمالها

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي مؤخرًا من تصوير مسلسل السنونو، الذي يشهد عودة الفنان ياسر العظمة لشاشات التليفزيون بعد غياب 17 عامًا، منذ آخر أعماله مرايا 2013.

موضة ستايل

كما قامت ببطولة فيلم قصير يحمل اسم “مراية” بالاشتراك مع الفنان نبيل عيسى، من إخراج شقيقتها الإعلامية لانا الجندي، وهو فيلم صامت يعتمد على حركات الجسد فقط.

أما آخر أعمالها في الدراما التليفزيونية قبل السنونو، مسلسل الدراما العربية المشتركة اختراق، من بطولة: عبد المحسن النمر، نضال نجم، أحمد فريد، باسل حيدر، يوسف حداد.

ديمة الجندي.. من هي؟

ديمـة الجندي، فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني.

قدمت ديـمة الجندي عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

في السنوات الأخيرة، لاحقت شائعات الإصابة بالسرطان الفنانة ديـمة الجندي، وقد نفت الشائعة مرارًا وتكرارًا، فأوضحت: “قبل عدة سنوات شاركت في حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في سوريا، وتحدثت حينها لأحد الصحفيين أن هناك حالة إصابة بسرطان الثدي لأحد الأقرباء مني ولكن بفضل الله تم الشفاء لها، ولكن لا أعرف كيف تناقلت وسائل إعلام حينها خبر إصابتي بالمرض رغم نفيي له في أكثر من ظهور إعلامي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق