نزار أبو حجر: عملي في الفن أنزلني لأسفل سافلين وزوجتي وأبنائي يخجلون من كوني ممثل! (فيديو)

نزار أبو حجر: عملي في الفن أنزلني لأسفل سافلين وزوجتي وأبنائي يخجلون من كوني ممثل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان الفلسطيني السوري نزار أبو حجر في لقاءٍ مع إحدى الإذاعات المحلية، للحديث عن محطاتٍ في حياته الفنية والشخصية، وكان صادمًا ما صرح به أن عمله في الدراما أنزله لأسفل سافلين وجعل عائلته تخجل منه.

وأوضح أبو حجر الذي يحمل دكتوراه في الفلسفة أن عمله في الدراما لم يكن المشروع الذي يطمح إليه، بينما هناك مشاريع أهم كانت في داخله، أهمها مشروعه الفلسفي.

وصرح بأن زوجته التي تعمل طبيبة تخجل من كونه ممثل ولا تحب أن تتابع أعماله، وهو نفس موقف ابنته التي تعمل طبيبة أيضًا، وعن ذلك قال أنه عمله الفني نزل به إلى أسفل سافلين على حد تعبيره.

نزار أبو حجر
الفنان نزار أبو حجر في أحد أدواره

الوسط الفني سيء!

تابع أبو حجر تصريحاته الصادمة، فأوضح أن لديه 5 أبناء جميعهم مهندسين وأطباء، يخجلون من ذكر أن والدهم ممثل، وأكد أنهم محقون في ذلك، لأن الوسط الفني عكس ما يظهر للجمهور بأنه لديه رسالة.

موضة ستايل

وأضاف أن الإبداع استمرار، لكن الدراما السورية برزت في سنواتٍ محددة ثم غابت عنها الحالة الإبداعية لسنواتٍ طويلة، وذكر أن أصحاب المشروع الدرامي الحقيقي هم المخرجين: هيثم حقي، الليث حجو، بسام الملا، حاتم علي.

وتابع أن المخرج الحقيقي هو المخرج الذي ينتصر للعمل الفني على حساب الخلافات الشخصية، فحتى إن كان على خلافٍ مع ممثل ما، فلا يستبعده في حالة وجود خلاف شخصي بينهما.

نزار أبو حجر.. من هو؟

نزار أبو حجر؛ فنان سوري شهير، من أصول فلسطينية، هاجرت عائلته إلى سوريا بعد نكـ.ـبة 48 واستقرت هناك، بدايته مع الفن كانت من خلال العمل كساعٍ في مسرح الحمراء في دمشق، وبنصيحة من الراحل عدنان بركات دخل عالم التمثيل.

يمتلك الفنان نزار أبو حجر موهبة فنية وكاريزما استثنائية، مكنته من أن يعطي أي شخصية يجسدها حجمًا ومساحة وبصمة تميزها عند ‏الجمهور، ومثال على ذلك شخصية “أبو غالب” بائع البليلة التي جسدها في مسلسل باب الحارة.

يُطل أبو حجر في موسم دراما رمضان 2021 على الجمهور من خلال عملين، هما: مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” مع المخرج سمير حسين، مسلسل البيئة الحلبية “سوق الحرير 2” مع المخرج المثنى صبح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق