صفاء سلطان لسحر فوزي: “بحب قلك ماما ومكانتك كبيرة بقلبي” (صورة)

صفاء سلطان لسحر فوزي: “بحب قلك ماما ومكانتك كبيرة بقلبي” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سحر فوزي متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بالفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان، حيث وجهت كل واحدة منهما رسالة محبة للأخرى.

وكتبت سلطان لفوزي: “بحب قلك ماما ومكانتك كبيرة بقلبي وما بنسى وقفتك جنبي ودعمي بأول طريقي.. بس بدي قلك الله يخليلي إياكي ويقويكي وتضلي نجمتنا الإنسانة والفنانة”، ومن جانبها علقت فوزي: “كل الغلا وكل الحب والوفاء.. حبيبتي وبنتي الغالية صفاء”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع كلمات سلطان وفوزي، مشيدين بهذه العلاقة الطيبة التي تجمعهما، ومن بين التعليقات: “دوم المحبة”، “الله يخليكم لبعض”، “منورين يا محترمين”، “احنا جيل تربينا على مسلسلاتكم السورية الأصيلة.. إن شاء الله بتزيدولنا أحلى وأكثر”.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-انستغرام

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة أردنية سورية شهيرة، لمعت في الدراما السورية، من اكتشاف الفنان ياسر العظمة، حيث جمعت بينهما صدفة؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

موضة ستايل

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تزوجت مرتين، الأولى في عمر السابعة عشر من د. وسيم نور الدين الجزائري، والد ابنتها الوحيدة أملى، استمر الزواج 5 سنوات وانفصلا، ثم تزوجت من شخصية أردنية نافذة زواجًا سريًا استمر 5 سنوات أيضًا وانتهي بالانفصال.

سحر فوزي.. من هي؟

سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، حصدت شهرة واسعة عربيًا من خلال تجسيد شخصية “أم بشير” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، بالإضافة إلى مشاركتها في عددٍ من مسلسلات الدراما العربية المشتركة، وآخرها مسلسل لا حكم عليه، بطولة قصي خولي.

بدأت الفنانة سحر فوزي التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا، فشاركت عام 1980 في مسلسلي: “حـ.ـرب السنوات الأربع” و”أبو الخيل”.

تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، وشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن.

صفاء سلطان
صفاء سلطان لسحر فوزي: “بحب قلك ماما ومكانتك كبيرة بقلبي”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق