ميرنا شلفون توجه رسالة للنساء: “البخل في إعطاء المشاعر دواء بحد ذاته” (صور)

ميرنا شلفون توجه رسالة للنساء: “البخل في إعطاء المشاعر دواء بحد ذاته” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميرنا شلفون متابعيها على انستغرام الصور الخاصة بآخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي ارتدت خلالها ملابس كاجوال بسيطة مناسبة لأجواء الصيف.

وعلقت شلفون على الصورة الأخيرة، فكتبت: “لا تتركي مجالاً لأي كان أن يتلاعب بمشاعرك ويقدم القليل، ليحرك داخلك الكثير الكثير.. أحياناً البخل في إعطاء المشاعر دواء بحد ذاته.. مشاعرنا الطيبة والصادقة أغلى ما نملك.. مساكم جميل مثل قلوبكم”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمؤثرين مع صور شلفون، ومنهم: أيمن عبد السلام، معين البستكي، منال عجاج، أحمد زملوط، ديمة الجندي، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين.

ميرنا شلفون
الفنانة السورية ميرنا شلفون-انستغرام

تحذر من صفحة مزيفة

حذرت الفنانة ميرنا شلفون مؤخرًا من وجود صفحة على فيسبوك تنتحل شخصيتها وتتحدث بلسانها، وانتقدت بعض الصفحات السورية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنقل أخبارًا ومنشورات عن هذه الصفحة، وقد وصفتهم بأنهم: “لا كرامة ولا ضمير ولا أخلاق ولا حياء”.

موضة ستايل

وأوضحت أن الصفحة المنتحلة لشخصيتها تحاول الانتشار من خلال كتابة تعليقات غير لائقة على صفحات الفنانين ليس في سوريا فقط، بل ومصر أيضًا، الأمر الذي يسيء إليها.

وأكدت شلفون أنها لا تمتلك صفحة على موقع فيسبوك، وإنما تملك حسابًا شخصيًا قديمًا يضم أصدقائها من أيام الدراسة وجيرانها وأهلها، ولا تستخدمه بأي حالٍ من الأحوال.

وأضافت أن قناة التواصل الوحيدة لها، هي حسابها الرسمي على انستغرام الموثق بالإشارة الزرقاء، وفي النهاية طالبت متابعيها بالإبلاغ عن الصفحة حتى يتم إغلاقها.

ميرنا شلفون.. من هي؟

ميـرنا شلفون؛ فنانة سورية عُرفت من خلال أدوارها الجريئة على الشاشة، التي عرضتها دائمًا للانتقادات، مثل أدوارها في مسلسلات: “سكر وسط”، “خواتم”، “صرخة روح”، “نساء من هذا الزمان”.

دخلت الفنانة ميـرنا شلفون الوسط الفني عن طريق شقيقتها الماكييرة مارلين شلفون، فقد كانت ميرنا ترافق شقيقتها في كواليس ‏المسرحيات والمسلسلات، فتعرفت على عددٍ كبير من المخرجين والممثلين.‏

البداية الفنية لشلفون كانت عام 2004، عندما وقع عليها الاختيار لتجسيد شخصية “سلمى”، في مسلسل “التغريبة الفلسطينية”، الذي حظي بمشاهدة عربية واسعة، وبعد ذلك بعامين شاركت في 6 مسلسلات في عامٍ واحد، أبرزهم: “وشاء الهوى”، “أهل الغرام”، “انتقام الوردة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق