هالصيصان شو حلوين تتفوق على أغنية سعد المجرد وتحقق لقب الأكثر مشاهدة عربياً مع 9 أغاني أخرى

هالصيصان شو حلوين تتفوق على أغنية سعد المجرد وتحقق لقب الأكثر مشاهدة عربياً مع 9 أغاني أخرى

مدى بوست – فريق التحرير

حققت أغنية الأطفال الشهيرة “هالصيصان شو حلوين”، المرتبطة بقناة “كتاكيت بيبي” المرتبة الأولى، من حيث عدد المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وبلغ عدد مشاهدات أغنية هالصيصان شو حلوين مليار وأكثر من 330 مليون مشاهدة لتتفوق على أغنية سعد المجرد أنت معلم التي حققت 947 مليون مشاهدة.

وعادة ما تحقق أغاني الأطفال نسب مشاهدات عالية تتفوق على الأغاني المخصصة للبالغين، ورصد مدى بوست الأغاني العربية الأكثر مشاهدة على يوتيوب للأطفال والبالغين.

هالصيصان شو حلوين تتفوق على أغنية سعد المجرد وتحقق لقب الأكثر مشاهدة عربياً و 9 أغاني أخرى في القائمة
هالصيصان شو حلوين تتفوق على أغنية سعد المجرد وتحقق لقب الأكثر مشاهدة عربياً و 9 أغاني أخرى في القائمة

10 أغاني الأكثر مشاهدة في يوتيوب

في المرتبة الأول أغنية هالصيصان 1،3 مليار من قناة كتاكيت بيبي تي في، وثانياً أغنية أنت معلم للفنان سعد المجرد وحققت 947 مليون مشاهدة.

موضة ستايل

أما المرتبة الثالثة حققتها أغنية ألوان من قناة طيور بيبي وجلبت 817 مليون مشاهدة، ورابعاً أغنية ياليلي وياليلا من قناة زيسسيز بالتي وحققت 725 مليون مشاهدة.

خامساً جاءت أغنية تعال لنجوم الدار البيضاء وحققت 672 مليون مشاهدة وفي المرتبة السادسة أغنية ثلاث دقات لقناة أبو موسيقا وحققت 671 مليون مشاهدة.

في المرتبة السابعة جاءت أغنية ماما جابت بيبي لقناة طيور الجنة وحققت 656 مليون مشاهدة، وتليها الحلو صار يحبي بـ 616 مشاهدة.

وفي المرتبة التاسعة جاءت أغنية أسناني واوا لقناة طيور الجنة أيضاً وحققت 604 مليون مشاهدة وأخيراً في المرتبة العاشرة جاءت أغنية ياسلام لقناة طيور الجنة بـ 558 مليون مشاهدة.

الأكثر مشاهدة عالمياً

وتصدرت أغنية الأطفال “بيبي شارك”، كأحد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على موقع “يوتيوب” على الإطلاق.

وسجلت النسخة الانكليزية من “بيبي شارك” Baby Shark Dance | #babyshark Most Viewed Video | Animal Songs | PINKFONG Songs for Children أكثر من 9 مليارات مشاهدة، وفقاً لما رصده مدى بوست اليوم الأحد.

و جعل ذلك الأغنية تزيح أغنية لويس فونسي “ديسيباسيتو”، Luis Fonsi – Despacito ft. Daddy Yankee التي حققت حتى الموعد ذاته 7،5 مليار مشاهدة فقط.

وبحسب وكالة فرانس برس فإنّ أغنية “بيبي شارك” كورية المنشأ، وتم تحميلها لأول مرة على “يوتيوب” في شهر يونيو/ حزيران 2016.

والأغنية هي عبارة عن ريمكس لأغنية أمريكية أنتجتها شركة “بينكفونغ” ومقرها سيئول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق