فنانة سورية تشكو الحسد: “أنا أكثر إنسانة محسودة و إذا شفتوني اذكروا الله” (فيديو)

فنانة سورية تشكو الحسد: “أنا أكثر إنسانة محسودة و إذا شفتوني اذكروا الله” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ادعت الفنانة السورية، المقيمة في الإمارات، مروة راتب (معروفة خليجياً)، بأنها محسودة من الناس، ومن متابعيها، داعية إياهم إلى ذكر الله حين النظر إليها.

وعبرت مروة راتب في منشور لها على حساباتها في مواقع التواصل عن تعرضها للحسد من قبل الجمهور قائلة: “أنا إنسانة إذا شفتوني قولوا ماشاء الله واذكروا الله شو تخسرون”.

ووصفت الفنانة المذكورة بأنها أكثر إنسانة محسودة وأكثر إنسانة عليها عيون، مشيرة إلى أنه لم يبقى لها عافية ولا صحة وتعبت نفسيتها بسبب الحسد.

فنانة سورية تشكو حسد الناس لها: "أنا إنسانة إذا شفتوني اذكروا الله" (فيديو)
فنانة سورية تشكو حسد الناس لها: “أنا إنسانة إذا شفتوني اذكروا الله” (فيديو)

أكثر الناس محسودة

وأضافت مروة راتب: “أروح ع الدكتورة يقولولي ما في شي .. والله إني أكثر الناس محسودة ومعيونة”. وأردفت: أنا بدور على مطوع يقرأ علي يقدر يأخذ العين اللي علي”.

موضة ستايل

ولا يعرف السوريون الفنانة المذكورة كثيراً كونها لاتظهر في المسلسلات السورية الرئيسية والشهيرة، روبما لعدم وجود دور بطولي لها في الأعمال السورية يعرفها الجمهور من خلاله.

ومروة راتب فنانة سورية من مواليد 5 فبراير/شباط 1991، وهي ممثلة سورية تعيش في الإمارات. بدأت التمثيل في عام 2006، وأدت شخصية “فتون” والعمل إماراتي خليجي.

ولطالما أثارت الفنانة المذكورة الجدل في مواقع التواصل، ومنها قصة تغير شكل خصرها، وأكدت حينها أنها لم تقم أبداً بأي عملية تجميل وأن التغير كان طبيعياً.

مروة راتب وعمليات التجميل

وذكرت مروة راتب آنذاك: “أنا في وجهي ما عملت أي عملية تجميل وفي خصري فهو إجراء بسيط للغاية وجرى في أقل من يوم”.

وتداول ناشطون صورة لمروة راتب وقد تحول خصرها إلى مستطيل، وأكدت آنذاك أن التغير الذي حصل لها بسبب زيادة الوزن بعد العملية وهو أمر طبيعي.

واعتبرت مروة أنها أحدثت نقلة نوعية في عالم التجميل، فيما وصفها البعض بالمتناقضة، فتارة تؤكد أنها لم تقم بأي عملية وتارة أخرى تقول إنها أجرت عمليات بسيطة.

وكانت الفنانة المذكورة قد لفتت الأنظار، خلال الفترة الماضية بخصر أقرب للطبيعي بعد ظهورها الدائم بخصر ملفت، وهو ما أكد على استخدامها لأدوات لأجل الخصر التي تساعد في ظهوره ببروز واضح وملفت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق